الدوري الإيطاليدوري أبطال أوروبافيديوكريستيانو رونالدو

رونالدو يعود بقوة ليعيد مذاق الانتصارات إلى يوفنتوس

حقق النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو عودة قوية إلى الملاعب بعد فترة غياب بسبب إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وقاد يوفنتوس إلى الفوز مضيفه سبيزيا 4 / 1 اليوم الأحد في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل كريستيانو رونالدو ثنائية ليقود يوفنتوس إلى الفوز خارج ملعبه ويستعد بأفضل شكل قبل المواجهة المرتقبة أمام فرينكفاروزي في المجر يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة من مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد أن غاب رونالدو عن المباراتين السابقتين في البطولة الأوروبية بسبب إصابته بكورونا.

وحقق يوفنتوس اليوم الانتثار الثالث له في الموسم الحالي للدوري مقابل ثلاثة تعادلات ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف المتصدر ميلان، بينما تجمد رصيد سبيزيا الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى عند خمس نقاط في المركز السادس عشر.

وافتتح المتألق ألفارو موراتا التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 16 ثم رد سبيزيا بهدف سجله توماسو بوبيجا في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 .

وفي الشوط الثاني، سجل رونالدو الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 59 ثم أضاف أدريان رابيو الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 68 قبل أن يختتم رونالدو التسجيل بالهدف الثاني له والرابع ليوفنتوس في الدقيقة 77 وسجله من ضربة جزاء.

وعاد يوفنتوس بذلك إلى طريق الانتصارات بعد أن تعادل مع هيلان فيرونا 1 / 1 في مباراته السابقة بالدوري الإيطالي وخسر على ملعبه أمام برشلونة الإسباني صفر / 2 في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وذلك في المباراة التي شهدت إلغاء ثلاثة أهداف لمواراتا بداعي التسلل، بعد اللجوء لنظام حكم الفيديو المساعد (فار).

 

إبراهيموفيتش يواصل التألق

 

وفي وقت سابق اليوم، عزز ميلان موقعه في الصدارة بالفوز على مضيفه أودينيزي 2 / 1 ، حيث رفع ميلان رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول بعد أن حقق الانتصار الخامس له هذا الموسم بالدوري مقابل تعادل واحد.

 

رياضي.نت رونالدو يعود بقوة ليعيد مذاق الانتصارات إلى يوفنتوس

 

وواصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش البالغ من العمر 39 عاما، تألقه، حيث سجل هدف الفوز 2 / 1 لميلان بعد أن تقدم ميلان بهدف سجله فرانك كيسي في الدقيقة 18 وتعادل أودينيزي عن طريق رودريجو دي بول في الدقيقة 48 من ضربة جزاء.

وواصل إبراهيموفيتش انفراده بصدارة قائمة الهدافين رافعا رصيده إلى سبعة أهداف، بفارق هدف واحد أمام أندريا بيلوتي لاعب تورينو وهدفين أمام فرانشيسكو كابوتو (ساسولو) وجيوفاني سيميوني (كالياري) ورونالدو (يوفنتوس) وروميلو لوكاكو (إنتر ميلان.

 

أندريا بيرلو يعلن عن وضع كريستيانو رونالدو قبل مواجهة فيرونا

 

كريستيانو رونالدو يسافر رغم إصابته بكورونا وقد يغيب عن مباراة برشلونة

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *