كريستيانو رونالدو

رونالدو ينهي شائعات انفصاله عن جورجينا بـ قبلة

أثيرت الكثير من الشائعات بشأن وجود أزمة في علاقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي مع صديقته الإسبانية جورجينا رودريجيز.

 

ويرتبط (الدون) بعلاقة عاطفية مع جورجينا منذ 7 سنوات، وذلك منذ نهاية عام 2016 وقت كان يمثل ريال مدريد الإسباني، ثم استمرت العلاقة خلال رحلات اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات رفقة يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي ثم النصر السعودي.

 

وكثرت مؤخرا التقارير بشأن شعور رونالدو بالاستياء من جورجينا نتيجة اهتمامها بالتسوق في العاصمة السعودية، الرياض، على حساب علاقتهما وكذلك الاهتمام بأطفالهما.

 

جورجينا حاولت إطفاء نيران هذه الشائعات عبر نشر بعض الأمثال والحكم التي يفهم منها عدم صحة هذه الشائعات ومتانة علاقتها مع كريستيانو، خاصة وأن الأخير لم يقم بنشر أي صورة تجمعه مع عارضة الأزياء الإسبانية منذ يوم 14 فبراير/ شباط بمناسبة عيد الحب.

 

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لجماهير النصر بعد اكتساح الرائد

 

لكن (صاروخ ماديرا) حسم الجدل في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين بنشر صورة “قبلة” بينه وبين جورجينا، وذلك عبر مختلف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان من بينها تطبيق (إنستجرام).

 

وعلق رونالدو على الصورة التي تجمعه مع جورجينا بعبارة مقتضبة، حيث كتب: “نتشارك في الحب”.

 

Cristiano Ronaldo Kisses Girlfriend Georgina Rodriguez, Shares Romantic  Photo To Shut Down Break-Up Rumours! | ⚽ LatestLY

 

واستعاد نجم منتخب البرتغال تألقه مع النصر، حيث سجل هدفا خلال فوز “العالمي” على الرائد 4/صفر، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

 

يذكر أن اللاعب المخضرم  أنجب من جورجينا، التي ترعى كل أبنائه، الطفلة آلانا مارتينيا في 2017 ثم بيلا في 2022، بينما توفي لهما طفل عند ولادته مع بيلا، في العام الماضي.