اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيليونيل ميسيمحمد صلاح

رونالدينيو: تمنيت مزاملة محمد صلاح

أثنى النجم البرازيلي السابق رونالدينيو على إنجازات النجم الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، مشددا على أنه تمنى مزاملته

 

رونالدينيو يتواجد حاليا في مصر بدعوة من نادي إيسترن كومباني، الذي يخوض موسمه الأول في بطولة الدوري المصري، حيث حضر حفلا بمناسبة قدومه، وأجاب فيه على بعض الأسئلة.

 

وقال رونالدينيو خلال الحفل الذي جرى مساء اليوم الثلاثاء: “تمنيت أن ألعب بجوار محمد صلاح، إنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم وأحب دائما مشاهدته”.

 

وتوج صلاح بجائزة (الحذاء الذهبي) كأفضل هداف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال الموسم المنقضي، للمرة الثالثة في مسيرته بالملاعب الإنجليزية، بعدما تقاسم صدارة قائمة هدافي المسابقة العريقة مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون، مهاجم توتنهام هوتسبير، برصيد 23 هدفا لكل منهما.

 

وبسؤاله عن الغموض الذي يحيط بمستقبل صلاح، حيث ينتهي عقده مع ليفربول في صيف 2023، قال رونالدينيو: نصيحتي له؟، الأهم أن يكون سعيدا، كرة القدم هي مصدر للسعادة فيجب أن يكون كذلك مهما كان النادي الذي يلعب له”.

 

وأضاف لاعب فريق برشلونة الإسباني السابق “لابد أن يستمر في ممارسة كرة القدم بطريقته التي تجعله سعيدا لأنه لا يوجد ما هو أفضل من لعب كرة القدم”.

 

وأردف  قائلا “هناك لاعبون مميزون في العالم مثل الأرجنتينى ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار ومحمد صلاح الأفضل، ثم الفرنسي كيليان مبابي. إنني سعيد باستمراره في باريس سان جيرمان، وهذا ما يجعله الأفضل لذلك سعيد بقراره”.

 

وتأتي تصريحات رونالدينيو قبل أيام  على المواجهة المرتقبة التي تنتظر صلاح مع ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.