الدوري الإنجليزيرياض محرز

رياض محرز يستفز نجم ارسنال بعد الفوز بلقب الدوري الانجليزي

كشف النجم الجزائري الدولي رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي، عن الطريقة التي استفز بها أحد نجوم أرسنال عقب تتويج الفريق السماوي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

 

وتوج مانشستر سيتي رسمياً بطلاً للبريميرليج للمرة الثالثة على التوالي أول أمس السبت، مستغلاً سقوط أرسنال، صاحب المركز الثاني في الترتيب بالخسارة صفر-1 ضد نوتنجهام فورست.

 

واحتفل نجوم مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز أمس الأحد عقب الفوز في الجولة 37 وقبل الأخيرة على تشيلسي بهدف دون رد.

 

ونقلت شبكة (العين الإخبارية) تصريحات محرز لقناة “بي إن سبورتس”، عن علاقته بالأوكراني أولكسندر زينتشنكو، زميله السابق في مان سيتي ولاعب أرسنال الحالي.

 

وقال نجم منتخب الجزائر المخضرم “أنا أقتله، هو دوماً معي على الهاتف، هو صديقي بالطبع”.

 

مانشستر سيتي يهزم تشيلسي احتفالا بحسم لقب الدوري الانجليزي

 

وواصل مازحا: “نحن دوماً نتبادل المزاح حول عديد الأشياء، ولكنه الآن في لحظة حزن، ومن ثم سأنتظر حتى نرفع الكأس وأقوم باستفزازه ثم أقتله”.

 

رياض محرز وأولكسندر زينتشنكو

 

وتصدر فريق أرسنال بقيادة ثنائي مان سيتي السابق زينتشنكو والبرازيلي جابرييل جيسوس ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر فترات الموسم الحالي قبل أن ينقض فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا على الصدارة في النهاية ويواصل احتكاره للقب المحلي للموسم الثالث على التوالي.

 

ونجح مانشستر سيتي في مواصلة هيمنته على الكرة الإنجليزية بتحقيق لقب البريميرليج للمرة الخامسة في آخر ست سنوات بينما فشل أرسنال في إنهاء لعنته مع البطولة التي دامت منذ تحقيق لقبه الأخير فيها عام 2004.