الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبانجوم

ريال مدريد.. جماهير الملكي تختار بديل أنشيلوتي

أصبح منصب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، كمدرب لفريق ريال مدريد، في خطر بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق من برشلونة في الكلاسيكو.

 

وتعرض ريال مدريد لخسارة مذلة صفر/4 أمام ضيفه وغريمه اللدود برشلونة أول أمس الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية مدريد، ضمن لقاءات المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

إبراهيموفيتش يطالب الجمهور بالاستمتاع بما يقدمه

 

مستوى الفريق الملكي المتردي في الكلاسيكو جعل الجماهير والمسؤولين يشعرون بغضب كبير من أنشيلوتي، والذي دخل المباراة بتشكيل وتكتيك غير مفهوم، إذ لم يُقدم الفريق شيئًا يُذكر على مدار الـ90 الدقيقة، عدا الدقائق العشر الأولى.

 

ورغم تربع الريال على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، واقترابه من التتويج الذي فقده في الموسم الماضي لمصلحة جاره اللدود أتلتيكو مدريد، في ظل ابتعاده بفارق 9 نقاط أمام أقرب ملاحقيه أشبيلية قبل 9 مراحل على نهاية الموسم، ومواصلة الفريق لرحلته في بطولة دوري أبطال أوروبا في ظل صعوده لدور الثمانية، الذي يواجه خلاله تشيلسي الإنجليزي (حامل اللقب)، إلا أن الانتقادات الموجهة إلى أنشيلوتي مازالت تتزايد.

 

جماهير النادي الأبيض طالبت بتعيين تشابي ألونسو، حيث أصبح المدرب الإسباني الشاب “تريند” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لتولي وظيفة المدير الفني داخل الملكي بالموسم القادم؛ وفقا لما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية.

 

ريال مدريد يخطط للتخلص من أحد نجومه

 

الجماهير عبر “تويتر” أعربت عن غضبها الشديد ولم تبد سعادتها على الإطلاق بالصورة التي ظهر بها الفريق أمام برشلونة.

 

تشابي ألونسو اتجه إلى التدريب، بعد اعتزاله كرة القدم في عام 2017 بقميص بايرن ميونخ الألماني، وتولى تدريب فريق الشباب بريال مدريد، والآن يتولى تدريب الفريق الرديف لنادي ريال سوسييداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *