الدوري الإسبانيالدوري الأوروبيدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدومحمد صلاح

ريال مدريد.. (نيو لوك) للملكي في الكلاسيكو

سيخوض ريال مدريد مباراة الكلاسيكو بدون الطقم الأبيض المعتاد، وسيظهر لأول مرة بقميص مخصص للقاء ضد برشلونة في الكلاسيكو الإسباني.

 

ريال مدريد يستضيف برشلونة يوم الأحد المقبل على ملعب (سانتياجو بيرنابيو)، في العاصمة الإسبانية مدريد ضمن الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

المنتخب المغربي.. مفاجأة في قائمة (أسود الأطلس) الرسمية للكونغو الديمقراطية

 

ريال مدريد أعلن عن قميصه للكلاسيكو والذي سيكون باللون الأسود، وسيرتدي الحارس كورتوا اللون الوردي، وهو زي جديد وجزء من مجموعة أديداس الجديدة للاحتفال بذكرى 120 عامًا على تأسيس النادي الملكي، والذي تم الاحتفال به يو 6 مارس الماضي.

 

وكانت آخر مباراة لم يرتدي فيها ريال مدريد الزي الأبيض ضد برشلونة، في كأس السوبر الإسباني 2017/2018، عندما فاز الملكي 3/1 وشهدت طرد النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو.

 

ولن يقتصر الأمر على قمصان اللاعبين فقط، وإنما سيرتدي كذلك البدلاء والطاقم الفني المرافق لـ أنشيلوتي خارج الملعب قمصان جديدة للعلامة التجارية الألمانية، والتي ترعى ريال مدريد لأكثر من 20 عامًا.

 

ليفاندوفسكي.. النجم البولندي يثير أزمة في بايرن ميونخ

 

وبطبيعة الحال، فإن القميص الأسود سيجعل برشلونة يقوم بتغيير طاقمه الأحمر والأزرق، ليرتدي لاعبوه القميص الأصفر الثاني للفريق، لأن ريال مدريد هو صاحب الملعب.

 

وأصبح ريال مدريد قريبا من استعادة لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما غاب عنه في الموسم الماضي لمصلحة جاره اللدود أتلتيكو مدريد، حيث يتربع الفريق الملكي على صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 66 نقطة، بفارق 10 نقاط أمام أقرب ملاحقيه أشبيلية قبل 10 مراحل على نهاية الموسم الجاري.

 

في المقابل، يتواجد برشلونة في المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة برصيد 51 نقطة، وهو ما يجعل حظوظه في استعادة اللقب الغائب عن خزائنه في الموسمين الماضيين شبه معدومة.

 

محمد صلاح.. 7 وجهات محتملة لـ(الفيراري)

 

وبينما حجز الريال مقعده في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، التي يحمل الفريق الأبيض الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 13 لقبا، فإن الفريق الكتالوني يستعد لملاقاة مضيفه جالطة سراي التركي في وقت لاحق اليوم في إياب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي (اليوروبا ليج).

 

ويتعين على برشلونة الفوز على منافسه من أجل الصعود لدور الثمانية، بعدما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين، التي أقيمت على ملعب (كامب نو) يوم الخميس الماضي بالتعادل بدون أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *