الدوري الإسبانيإيرلينج هالاندالدوري الألمانينيمار

ريال مدريد يتخذ خطوة هامة نحو ضم هالاند

يعتزم ريال مدريد الإسباني اتخاذ خطوة هامة تجاه ضم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني في فترة الانتقالات الصيفية.

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن اجتماع مرتقب بين رجل الأعمال الإسباني، فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، والرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند هانز يواخيم فاتسكه، من أجل التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند.

 

مبابي على اعتاب الريال بفضل ميسي ونيمار

 

وترغب العديد من الأندية الأوروبية في التعاقد مع هالاند، وخاصًة بعد انفجار اللاعب الدولي الشاب مع بوروسيا دورتموند تهديفيًا.

 

وحسب شبكة “كواترو” الإسبانية، فإنه في الساعات القليلة القادمة سيكون هناك لقاء قمة بين بيريز وفاتسكه من أجل التعاقد مع هالاند.

 

بنزيمه يثير القلق قبل مواجهة البارسا

 

وذكرت الشبكة أن بيريز يعلم باهتمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في التعاقد مع هالاند، برغبة من المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق السماوي، الذي لم يتعاقد مع أي مهاجم منذ رحيل النجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو.

 

بيريز وفاتسكه تجمعهما علاقة جيدة، وسيجلسان في العاصمة الإسبانية مدريد خلال الساعات القليلة القادمة من أجل التناقش حول ضم هالاند.

 

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن بيريز يريد الاجتماع مع فاتسكه للحصول على توقيع هالاند أو عقد اتفاقية لضم اللاعب خاصًة وأن ريال مدريد يملك أموالًا كافية لحسم الصفقة.

 

تشيلسي يقدم طلبا غريبا قبل لقاء ميدلسبره.. ومنافسه يسخر منه

 

يذكر أن صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، ذكرت قبل يومين أن مانشستر سيتي لديه اتفاق بالفعل مع هالاند، ولكن مصدر مقرب من اللاعب نفى ذلك الأمر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *