الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزي

ريال مدريد يخطط لصفقة غير متوقعة من ليفربول

يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إبرام صفقة مدوية من فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

ووضع ريال مدريد المدافع الأسكتلندي أندي روبرتسون، ضمن أحد أهم الأهداف الصيفية من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر بالميركاتو المقبل.

 

ويسعى الريال لتعزيز مركز الظهير الأيسر في صفوفه، في ظل الإصابات المتتالية للفرنسي فيرلاند ميندي، الذي جاء من ليون مقابل 42 مليون جنيه إسترليني، وإشراك لاعب الوسط إدواردو كامافينجا في مركز الظهير الأيسر.

 

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الريال، يؤمن أن روبرتسون هو اللاعب الأنسب من أجل حل الأزمة التي يعاني منها الفريق الإسباني في هذا المركز.

 

بعد مرور 27 عاما ــ أليكس فيرجسون يعيد ذكرى بدلة ليفربول البيضاء

 

وأبدى الريال اهتماما بضم الكندي ألفونسو ديفيز، ظهير أيسر بايرن ميونخ الألماني، غير أن النادي البافاري أكد أنه ليس للبيع، وسيسعى لتجديد عقده.

 

واتجه النادي الملكي بعد ذلك لروبرتسون، الذي لم يبد أي رغبة في الرحيل عن صفوف الريدز، ويرتبط بعقد حتى 2026.

 

الصورة

 

ومن المقرر أن يصل عرض الريال الأول من أجل ضم نجم ليفربول إلى 40 مليون جنيه إسترليني أو أكثر (أي ما يعادل 45 مليون يورو)، حيث يطمح العملاق المدريدي في إغراء اللاعب بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وهي الميزة التي لن يقدمها له ليفربول بنسبة كبيرة.

 

يذكر أن روبرتسون البالغ 29 عاما، شارك في 43 مباراة مع ليفربول هذا الموسم، ونجح في صناعة 11 هدفا في كل البطولات.