الدوري الإسبانيإيرلينج هالانددوري أبطال أوروباكيليان مبابينجوم

ريال مدريد يخطط للتخلص من أحد نجومه

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم للتخلص من أحد نجومه لتمهيد الطريق نحو إبرام صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ويعمل الريال على إنهاء علاقته بالبلجيكي إيدين هازارد، بعدما تأكد أنه لن يعود إلى مستواه الذي كان عليه مع فريقه السابق، تشيلسي الإنجليزي، في الوقت الذي يسعى فيه النادي لإفساح المجال لصفقات جديدة مع تخفيض فاتورة الأجور في النادي.

 

منتخب البرتغال.. الأزمات تواصل مطاردتها لـ(برازيل أوروبا)

 

ويسعى الريال للتعاقد مع الثنائي كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا وجناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي والنرويجي الدولي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، لذلك يعمل على تمهيد الطريق للصفقتين من خلال التخلص من اللاعبين الزائدين عن الحاجة وعلى رأسهم هازارد، وفقا لما نشره موقع (سبورت 360) الألكتروني اليوم الثلاثاء.

 

وأهدر هازارد كل فرصه في ريال مدريد لاستعادة مستواه، لذلك فقد النادي الأمل فيه وقرر التخلص منه في الصيف، وسيعمل النادي على إيجاد فريقاً يريد ضم نجم منتخب بلجيكا وشراء بطاقته بشكل نهائي في نهاية الموسم الحالي.

 

يويفا يعتزم تعديل لوائح اللعب المالي النظيف

 

ويتجه الريال إلى تكرار طريقة بيل مع هازارد، حال عدم رغبة أي ناد في ضم اللاعب بشراء العقد نهائياً، من خلال الموافقة على رحيله بنظام الإعارة مع تحمل الفريق الجديد جزءً كبيراً من راتب اللاعب خلال فترة الإعارة، ما يمنح الميرينجي بعض الراحة من الراتب الضخم الذي يتقاضاه البلجيكي والذي يبلغ 15 مليون يورو.

 

يشار إلى أن هازارد انضم لريال مدريد في يونيو عام 2019 قادما من تشيلسي، حيث لعب 65 مباراة فقط مع الفريق في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 6 أهداف وقام بعشر تمريرات حاسمة لزملائه.

 

وفي الموسم الحالي، لعب هازارد مع الفريق الملكي في 22 لقاء بجميع البطولات، بإجمالي 877 دقيقة، حيث سجل هدفا وحيدا فقط وقام بصناعة هدفين.

 

برشلونة يبرم أولى تعاقداته الصيفية

 

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني حاليا، متفوقا بفارق 9 نقاط على أقرب ملاحقيه أشبيلية، كما يستعد لملاقاة تشيلسي (حامل اللقب) في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي يحمل الفريق الإسباني الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 13 لقبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *