اخبار كرة القدمالدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبافينيسيوس

ريال مدريد يوجه صدمة لإيدين هازارد

وجه نادي ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الماضي، صدمة قوية لنجمه البلجيكي إيدين هازارد.

 

وذكرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن إدارة الريال تستعد لبيع هازارد، نجم وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

 

وأوضحت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية في تقرير لها اليوم نقلاً عن موقع “ريليفو” أن هازارد سيكون متاحاً للبيع هذا الصيف، حيث ستمنح إدارة ريال مدريد خيار الرحيل مفتوحا حتى نهاية الميركاتو.

 

ورغم التحسن الذي طرأ على هازارد في الآونة الأخيرة، إلا أن إدارة الفريق الملكي لن تمانع في رحيله على الإطلاق من أجل تحقيق الكسب المالي من جانب وإفراغ مكانه من جانب آخر.

 

ومن جانبه سيعمل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على إبراز إمكانيات هازارد حال بقاءه لتظهر في أبهى صورها، ولكنه وافق على رحيله إذا تلقى (الميرنجي) عرضا مغريا.

 

وما قد يعزز فرص رحيل هازارد عدم وجوده كاسم اساسي في تشكيلة الريال في الوقت الحالي وتواجده خلف فينيسيوس جونيور ورودريجيو وماركو أسينسيو.

 

ويرتبط هازارد، القادم إلى ريال مدريد من تشيلسي الإنجليزي قبل 3 أعوام مقابل 100 مليون يورو، بعقد مع الفريق الإسباني حتى صيف 2024، حيث يستهدف اللاعب استكمال عقده مما قد يعقد مسألة الرحيل.

 

يذكر أن هازارد منذ انتقاله للريال عانى من كم هائل من الإصابات ولم يشارك على مدار 3 مواسم إلا في 66 مباراة سجل فيهم 6 أهداف فقط وصنع 10 آخرين.