دوري أبطال أوروباالدوري الإنجليزي

(ريمونتادا) برشلونة تلهم أرنولد قبل مواجهة ريال مدريد

أكد ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أن فريقه ليس لديه ما يخسره أمام ريال مدريد الإسباني.

 

ويلتقي ليفربول مع مضيفه ريال مدريد غدا الأربعاء على ملعب (سانتياجو برنابيو) في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الملكي 5/2 على نظيره الإنجليزي.

 

وقال أرنولد في تصريحات له، اليوم الثلاثاء: “يتعين علينا أن نذهب ونفعل شيئًا مميزًا في إسبانيا، لنكون صادقين، ولكن كما تعلمون إنها مواجهة تشبه لقاء برشلونة في عام 2019، حيث سنذهب إلى هناك وليس لدينا شيء نخسره”.

 

وأضاف: “سنذهب إلى هناك للفوز بالمباراة، لمحاولة التفوق، لن نذهب إلى هناك معتقدين أن الأمر انتهى وأننا خرجنا ولكن لازلنا نؤمن بفرصنا”.

 

وأتم: “نحن نعلم أن الأمر سيكون صعبًا للغاية، لكننا نعلم أننا قادرون على تسجيل الأهداف في مثل هذه المباريات، علينا تقديم مباراة شبه مثالية للتأهل إلى الدور التالي، لم ينتهى الأمر بعد”.

 

ويسعى ليفربول لتكرار ريمونتادا برشلونة والتي حدثت في عام 2019 بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما خسر الريدز ذهابًا على ملعب كامب نو بنتيجة 3/صفر ثم فاز الفريق الأحمر برباعية نظيفة في آنفيلد.