الدوري الفرنسيأشرف حكيمي

زوجة داني ألفيش تتحدث عن علاقتها العاطفية بـ اشرف حكيمي

سارعت جوانا سانز، زوجة اللاعب البرازيلي داني ألفيش، للرد على الشائعات والمزاعم التي ربطتها بنسج علاقة غرامية مع المغربي اشرف حكيمي بعد سجن زوجها على خلفية شبهات اعتداءات جنسية.

 

وتم نشر خبر وجود علاقة بين جوانا واللاعب الدولي المغربي المحترف في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسية، من قبل الصحفية الإسبانية الشهيرة أليكسيا ريفاس.

 

نيك كيريوس خارج بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

 

وقالت ريفاس في أحد البرامج الإسبانية، إنها التقت قبل فترة وجيزة بحكيمي، الذي انفصل مؤخرا عن زوجته الإسبانية – التونسية هبة عبوك بعد اتهامه في قضية اغتصاب، في ملهى ليلي في العاصمة الإسبانية مدريد.

 

وأوضحت أليكسيا أن اشرف حكيمي كان بصحبة جوانا.

 

وأثارت هذه الإشاعات ضجة كبيرة، لأنه إذا كانت صحيحة فستضع جوانا في موقف معقد للغاية بسبب أوجه التشابه بين شريكها السابق داني ألفيش الذي اعتقل في برشلونة، في 20 يناير الماضي بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة في ملهى ليلي، وحكيمي الذي يتابع في حالة سراح في قضية اغتصابه فتاة في منزله بالعاصمة الفرنسية باريس.

 

وردت جوانا على استفسارات متتبعيها على “إنستجرام” حول الموضوع بالقول: “لا أفهم المرض الغامض الذي أصاب هذا البلد.. يا لها من قلة احترام، إنهم يتخطون الحدود بشرهم المبتدع.. أنا لا أعرفه (تقصد حكيمي) ولم أره قط في حياتي”.