محمد صلاحالدوري الإنجليزيساديو مانيكأس أمم أفريقياكأس العالم

ساديو ماني يكشف علاقته بصلاح وكواليس حواره مع أبو جبل

تحدث النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم ومنتخب “أسود التيرانجا”، عن علاقته مع النجم المصري محمد صلاح.

 

وتواجه ماني وصلاح، قائد منتخب مصر، في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بالكاميرون، الأسبوع الماضي، والذي انتهى بفوز المنتخب السنغالي 4/2 بركلات الترجيح على نظيره المصري، عقب تعادلهما بدون أهداف في الوقتين الأصلي والإضافي من عمر اللقاء الذي جرى على ملعب (أوليمبي) في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

 

وتحدث ساديو ماني عن علاقته بـ(الفرعون المصري) خلال تصريحات أدلى بها في حواره مع شبكة “cbs” الأمريكية، حيث قال “نحن قريبون للغاية، لم نتحدث عن المباراة النهائية، الأمر يتعلق باحترام متبادل وليس أي شيء آخر”.

 

فلورنتينو بيريز ينوي إقالة أنشيلوتي

 

وكشف ماني كواليس حواره مع محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب الفراعنة، ومحمد صلاح في لقطة ضربة الجزاء التي أهدرها النجم السنغالي بعد مرور 3 دقائق على انطلاق المباراة النهائية.

 

وقال ماني “رأيت محمد صلاح يذهب لحارس منتخب مصر ويتحدثان معًا، ذهبت نحو مو وأخبرتهما أنني سأضع الكرة في الجانب الأيمن، فقط كنت ألعب لعبة ذهنية مع أبو جبل”.

 

وأضاف :”تحدثت أنا وصلاح في التدريبات على ضربة الجزاء الضائعة ولحظة أبو جبل وضحكنا للغاية”.

 

وشهدت مباراة مصر والسنغال احتساب ضربة جزاء لصالح منتخب “أسود التيرانجا” حيث نفذ ساديو ماني الكرة إلا أن محمد أبو جبل تصدى للكرة ببراعة، بعدما وضع اللاعب السنغالي الكرة في الجانب الأيمن بالفعل.

 

مواجهة منتخب مصر ضد المنتخب السنغالي سوف تتجدد مرة أخرى وتحديدًا في إطار التصفيات النهائية والمؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر هذا العام.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة الأولى على استاد القاهرة في 25 من مارس المقبل، قبل أن تستضيف العاصمة السنغالية داكار مباراة الإياب في 28 من نفس الشهر.

 

ويتطلع المنتخب المصري للصعود إلى كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه والثانية على التوالي، بعدما شارك في المونديال عامي 1934 و1990 في إيطاليا، وكذلك في النسخة الأخيرة التي استضافتها روسيا عام 2018.

 

في المقابل، يحلم منتخب السنغال، الذي توج بكأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه، باللعب في كأس العالم للمرة الثالثة، بعدما شارك في نسختي 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، و2018 في روسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *