الدوري الإيطالي

ساسولو يهزم انتر ميلان ونابولي يقسو على اودينيزي في الدوري الايطالي

واصل فريق ساسولو تألقه في الدوري الايطالي وحقق انتصاره الثاني على التوالي حيث تغلب على مضيفه انتر ميلان 2-1 مساء الأربعاء في الجولة السادسة كما تغلب نابولي على اودينيزي 4-1 .

 

وكان ساسولو قد حقق فوزا كبيرا على ضيفه يوفنتوس 4-2 في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الايطالي.

 

جدول ترتيب الدوري الايطالي اليوم 27 سبتمبر بعد فوز ميلان وهزيمة إنتر

 

على الجانب الأخر، جاءت الهزيمة أمام ساسولو لتحرم انتر ميلان من الانفراد بصدارة الترتيب، بعدما تجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الأول، بفارق الأهداف فقط عن ميلان صاحب المركز الثاني.

 

وتقدم انتر ميلان عن طريق لاعبه دينزل دومفريس في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يدرك ساسولو التعادل في الدقيقة 54 عن طريق نديم بايرامي.

 

وفي الدقيقة 65 سجل فيدريكو بيراردي الهدف الثاني لساسولو.

 

وضمن منافسات الجولة ذاتها، استعاد فريق نابولي، حامل اللقب، نغمة الانتصارات التي غابت عنه في آخر ثلاث جولات بالبطولة، بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه أودينيزي 4-1 .

 

ورفع نابولي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد أودينيزي عند ثلاث نقاط في المركز الـ 18 في جدول ترتيب الدوري الايطالي.

 

وتقدم نابولي عن طريق بيوتر زيلنسكي في الدقيقة 19 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف زميله فيكتور أوسيمين الهدف الثاني في الدقيقة 39.

 

وفي الدقيقة 74 سجل كفارا الهدف الثالث لنابولي، لكن لازال سامارزيتش سجل  هدف تقليص الفارق لأودينيزي في الدقيقة 80، وبعده بدقيقة واحدة اختتم جيوفاني سيميوني رباعية فريقه.

 

من جانبه، فاز لاتسيو على ضيفه تورينو 2-صفر.

 

وسجل ماتياس فيتسينو الهدف الأول للاتسيو في الدقيقة56، قبل أن يضيف ماتيا زاكاني الهدف الثاني في الدقيقة 75.

 

ورفع لاتسيو رصيده إلى سبع نقاط في المركز الحادي عشر، بفارق نقطة خلف تورينو العاشر.