اخبار كرة القدمالدوري الإيطالي

سامبدوريا يحبط يوفنتوس في ختام الجولة الثانية بالدوري الإيطالي

أوقف سامبدوريا انطلاقة يوفنتوس في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي لكرة القدم وتعادل معه سلبيا في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الاثنين في ختام الجولة الثانية.

 

وكان يوفنتوس قد افتتح مشواره في الموسم بالفوز على ساسولو 3-صفر يوم الاثنين الماضي لكنه سقط في فخ التعادل السلبي في المباراة الثانية ليكتفي بنقطة واحدة رافعا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع.

 

ويتأخر يوفنتوس بفارق نقطتين خلف كل من نابولي وإنتر ميلان وروما، بينما حصد سامبدوريا أول نقطة له في الدوري هذا الموسم.

 

وأثار التعادل السلبي انتقادات جماهير يوفنتوس ضد ماسيميليانو أليجري المدير الفني للفريق، وتساءل أحد المشجعين ساخرا بقول “هل يمكن أن نحصل على مدرب حقيقي في سوق الانتقالات؟.”

 

ونقل موقع “فوتبول إيطاليا” الشهير عن المشجع قوله “كان إهدارا لساعتين من الوقت”.

 

واضاف مشجع آخر :”لا يمكن ألا تكون هناك فكرة تكتيكية واحدة. ولا تتحدثوا عن اللاعبين، لأنه يجب أن تمتلكوا فكرة بغض النظر عن اللاعبين.”

 

وتفوق يوفنتوس نسبيا من حيث السيطرة على الكرة بنسبة استحواذ بلغت 52 % بينما تقارب مستوى الفريقين في الجانب الهجومي لكن دون ترجمة الفرص إلى أهداف.

 

فقد سجل لاعبو سامبدوريا 10 تسديدات على المرمى منها تسديدة واحدة “بين الثلاث خشبات”، في حين سجل لاعبو يوفنتوس 8 تسديدات منها 4 تسديدات “بين الثلاث خشبات”.

 

وتفتتح الجولة الثالثة من الكالتشيو يوم الجمعة المقبل بمباراة مونزا ضد أودينيزي ومباراة لاتسيو ضد إنتر ميلان.

 

بينما يخوض يوفنتوس مباراته المقبلة أمام روما يوم السبت، كما تشهد الجولة لقاء كريمونيزي مع تورينو وميلان مع بولونيا وسبيزيا مع ساسولو.

 

وتختتم يوم الأحد المقبل بمباراة هيلاس فيرونا ضد أتلانتا وساليرنيتانا ضد سامبدوريا وليتشي ضد إمبولي وفيورنتينا ضد نابولي.

 

 

روما يلحق بنابولي وإنتر ميلان في صدارة الدوري الإيطالي