الدوري الفرنسيالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروبامحمد صلاح

سان جيرمان يبدأ مفاوضاته مع خليفة بوكيتينو

بدأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، التفاوض من أجل تعيين مدير فني جديد للفريق خلفا للأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو.

 

وأفاد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأربعاء، بأن باريس سان جيرمان، دخل بالفعل في مفاوضات مع الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، من أجل تولي قيادة الفريق اللندني في الموسم المقبل.

 

بن رحمة يتسبب في هجوم ضد ديفيد مويس

 

ذكرت صحيفة (كالتشيو ميركاتو) الإيطالية، أن نادي باريس سان جيرمان، يرغب في التعاقد مع المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي، لقيادة الفريق الصيف المقبل بدلا من الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

 

وتشير التقارير إلى أن بقاء بوكيتينيو مع باريس سان جيرمان لن يستمر طويلا، خاصة مع خروج الفريق من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب الخسارة من ريال مدريد الإسباني.

 

وأكدت كالتشيو ميركاتو، أن باريس سان جيرمان يريد مدربا قياديا يعيد إحياء فكرة العمل كمجموعة في صفوف الفريق، وينقل ثقافة العمل والجهد للاعبيه.

 

(الدون).. الأرقام السلبية تلاحق رونالدو

 

بحسب الصحيفة الإيطالية، فإنه انطلاقا من هذا المبدأ لايتبادر لذهن النادي الفرنسي إلا اسم واحد هو انتونيو كونتي ليكون مدربا وقائدا للفريق للعمل على نقل ثقافته إلى الفريق، والاهتمام المفرط بنقل التفاصيل إلى المجموعة التي يدربها.

 

وشددت الصحيفة في تقريرها على أن كونتي لايعارض فكرة القدوم لباريس سان جيرمان على الرغم من ارتباطه بعقد مع توتنهام هوتسبير، حيث يمكن للمدرب الإيطالي أن يستخدم البند الموجود في عقده والذي سيسمح له المغادرة في نهاية الموسم، حتى لو حاول ناديه توتنهام الاحتفاظ به.

 

ويمكن القول إن اتصالات بدأت بين الطرفين بحسب كالتشيو ميركاتو.

 

مباراة مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد.. أبناء سيميوني يسقطون الشياطين الحمر

 

وأعلن كونتي أكثر من مرة إحباطه من نتائج فريق توتنهام ما قد يدفعه للمغادرة في الصيف المقبل في حال لم تتحسن نتائج الفريق بالشكل الذي يرجوه.

 

يشار إلى أن توتنهام هوتسبير يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 45 نقطة، حيث تبدو حظوظه ضئيلة للغاية في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في المسابقة المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

محمد صلاح.. صحفي سكاي سبورتس يفجر مفاجأة بشأن (الفرعون المصري)

 

في المقابل، يتصدر سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي حاليا، بفارق كبير أمام أقرب ملاحقيه، ليصبح قريبا من استعادة لقبه المحلي الذي فقده في الموسم الماضي لمصلحة ليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *