الدوري الإنجليزيكيفن دي برويننجوم

ساوثهامبتون يقطع سلسلة من 12 انتصارا لـ مانشستر سيتي

قطع ساوثهامبتون سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي لكرة القدم والتي استمرت لـ 12 مباراة ، حيث تعادل معه 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت في الجولة الـ 23 من البريمييرليج.

 

وتقدم ساوثهامبتون بعد 6 دقائق فقط من بداية المباراة التي أقيمت على ملعبه، بهدف سجله ووكر بيترس بينما جاء هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 65 وسجله ايميريك لابورت.

 

وارتفع رصيد مانشستر سيتي بذلك إلى 57 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي كما رفع ساوثهامبتون الذي يدربه رالف هوزنهوتل رصيده إلى 25 نقطة في المركز الـ 12 .

 

ورغم تفوق مانشستر سيتي في نسبة الاستحواذ على الكرة التي بلغت 65 % ، قدم ساوثهامبتون عرضا مبهرا وهدد مرمى مانشستر سيتي في العديد من الفرص وكاد أن يتقدم بعدد أكبر من الأهداف خاصة خلال الشوط الأول.

 

أما مانشستر سيتي، فقد أظهر إصرارا هائلا على حسم المباراة لصالحه، وضاعت العديد من الفرص على نجومه وعلى رأسهم رحيم سترلينج ورودريجو وفيل فودين وكيفن دي بروين، كما تصدى القائم لكرة من دي بروين.

 

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة هجوما شرسا من جانب مانشستر سيتي استمر حتى اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن كل المحاولات باءت بالفشل لتنتهي مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون بالتعادل 1-1 .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *