اخبار كرة القدمالدوري الأوروبيالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروبا

سترلينج يعبر بمانشستر سيتي من عقبة أرسنال.. ويونايتد يتوهج بثلاثية في الوقت القاتل

عاد مانشستر سيتي إلى طريق الانتصارات من جديد وحقق الفوز الثاني له في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حيث تغلب على أرسنال 1 / صفر في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب “الاتحاد” في المرحلة الخامسة من البريمييرليج.

وحسم فريق مانشستر سيتي، الذي يدربه المدير الفني بيب جوارديولا، المباراة بهدف وحيد سجله رحيم سترلينج في الشوط الأول للمباراة.

وكان الفوز هو الثاني لمانشستر سيتي مقابل هزيمة واحدة وتعادل واحد، ليرفع الفريق رصيده بذلك إلى سبع نقاط بينما تلقى أرسنال الهزيمة الثانية له مقابل ثلاثة انتصارات ليتجمد رصيده عند تسع نقاط في المركز الخامس بترتيب الدوري الذي يتصدر إيفرتون برصيد 13 نقطة وبفارق ثلاث نقاط أمام ليفربول حامل اللقب.

وكانت مباراة اليوم بمثابة اختبار لجاهزية مانشستر سيتي قبل مواجهة بورتو البرتغالي يوم الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أما أرسنال، الذي يدربه المدير الفني ميكيل أرتيتا، فيتأهب لبداية مشواره في الدوري الأوروبي بمواجهة رابيد فيينا النمساوي يوم الخميس المقبل.

كذلك استعد مانشستر يونايتد بشكل جيد للمواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل في بداية مشواره بدوري الأبطال، وتغلب على مضيفه نيوكاسل 3 / 1 ليكون الانتصار الثاني لمانشستر يونايتد مقابل هزيمتين خلال أربع مباريات خاضها حتى الآن في البريمييرليج.

واهتزت شباك مانشستر يونايتد بعد دقيقة واحدة من بداية المباراة عندما أسكن لاعبه لوك شاو الكرة في شباك فريقه بالخطأ.

لكن مانشستر يونايتد حافظ على توازنه وأدرك التعادل عن طريق هاري ماجواير في الدقيقة 23 .

وحملت الدقائق الأربع الأخيرة من المباراة الكثير من الإثارة حيث حسم مانشستر يونايتد المواجهة لصالحه بثلاثة أهداف متأخرة سجلها برونو فيرنانديز وآرون فان بيساكا وماركوس راشفورد، لينتزع النقاط الثلاث على ملعب نيوكاسل.

وتستأنف مباريات المرحلة الخامسة غدا الأحد بلقاء شيفيلد يونايتد مع فولهام وكريستال بالاس مع برايتون وتوتنهام مع ويستهام وليستر سيتي مع أستون فيلا.

بينما تختتم مساء بعد غد الاثنين بلقاء ويست برومويتش ألبيون مع بيرنلي وليدز يونايتد مع وولفر هامبتون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *