اخبار كرة القدمكأس العالم

سر شارب نجمة منتخب ألمانيا للسيدات

ظهرت ألكسندرا بوب لاعبة منتخب ألمانيا للسيدات، بشكل مختلف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية لبطولة أمم أوروبا (يورو 2022) أمام منتخب إنجلترا.

 

ألكسندرا بوب ربما تلعب أول نهائي لها في بطولة أوروبا لكرة القدم للسيدات، لكنها لم تظهر أي قدر من التوتر، وأدت مهامها في تلقي اسئلة وسائل الإعلام بشارب مزيف ردا على مزحة من إحدى المجلات الألمانية.

 

وكان مستوى بوب قد بلغ قمته خلال بطولة أوروبا، حيث سجلت 6 أهداف وهو ما يقرب من نصف رصيد ألمانيا من الأهداف لتتصدر قائمة الهدافات في البطولة.

 

“خناقة شوارع” بين زيزو وشيكابالا في مران الزمالك

 

وكانت الثنائية التي سجلتها في مرمى منتخب فرنسا في وقت سابق من الأسبوع الحالي، قادت المنتخب الألماني للنهائي الذي سيقام يوم الأحد على استاد ويمبلي العريق في العاصمة البريطانية لندن.

 

ودفعت هيمنتها على أجواء البطولة مجلة “فومز” إلى اقتراح لعبها مع فرق الرجال، ونشرت صورة معدلة بواسطة تطبيق فوتوشوب لبوب وهي تضع شاربا مع تعليق يقول: “استدعاها هانز فليك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا للرجال، لكأس العالم (قطر 2022) ألكسندرا بوب”.

 

ودخلت بوب لحضور المؤتمر الصحفي مرتدية قبعتها إلى الوراء ولم يظهر أن هناك أي شيء خطأ حتى خلعت قناعها، مما أثار الضحك عندما كشفت عن شارب مصنوع من شريط أسود وهي تقول “مرحبا” بصوت عميق.

 

وقالت بوب للصحفيين “لقد تبادلنا المزاح بعض الشيء أثناء الإفطار هذا الصباح ثم قلنا إننا سنفعلها. أعتقد أن الحالة المزاجية هنا في الفريق مناسبة”.

 

لابورتا يعلن موقف برشلونة من ضم رونالدو

 

وردت مجلة فومز بتغريدة عبر “تويتر” تقول “الكسندرا بوب أفضل رجل! الكثير من الحب لها”.

 

وتسعى ألمانيا للحصول على لقبها التاسع في بطولة أوروبا للسيدات، بينما تتطلع إنجلترا للفوز بأول لقب لها وقالت بوب إن الضغط يبدو شديدا على أصحاب الأرض.

 

وأضافت بوب “أعتقد أن الضغط يقع أكثر على المنتخب الإنجليزي، وعلى وجه التحديد بسبب أن البطولة تقام في بلاده.

 

الركراكي يرحل رسميا عن الوداد البيضاوي

 

وزادت “نحن نعلم أنه منذ عام 2011، يتوقع الجميع منك فجأة القيام بشيء”.

 

واستضافت ألمانيا كأس العالم للسيدات 2011 حيث خرجت من دور الثمانية أمام اليابان التي توجت باللقب.