مسابقات دولية وإقليميةاخبار كرة القدمنجوم

(سناب شات) يثبت خيانة نجم منتخب إنجلترا

يعاني أحد نجوم منتخب إنجلترا لكرة القدم من أزمة كبيرة على المستوى الشخصي، بعدما كشفت صديقته خيانته لها، حسبما أفاد تقرير صحفي بريطاني اليوم الأحد.

 

ونشرت صحيفة (ذا صن) البريطانية تقريرا أكدت فيه أن أحد لاعبي منتخب إنجلترا – دون الكشف عن هويته، كان قد دخل في أزمة مع شريكته العاطفية بعد ضبطه مع إحدى العاهرات منذ فترة، لكنه نجح في إقناعها بأنه سيتغير.

 

رونالدو يغيب عن البرتغال أمام سويسرا بدوري الأمم

 

وأضافت الصحيفة أن اللاعب لم يف بوعده لزوجته أو صديقته واستمر في مقابلة العاهرة، ومنحها 35 ألف جنيه إسترليني لقاء مقابلته كلما أتيحت له الفرصة، بجانب 20 ألف جنيه إسترليني كهدايا، ليصل مجموع ما أنفقه عليها 55 ألف جنيه إسترليني على مدار عدة أشهر.

 

وواصل التقرير، وبدأت صديقة اللاعب في الشك عندما وصل إلى البيت متأخرا في أكثر من مناسبة وهو تفوح منه رائحة العطر، وتمكنت من إثبات خيانته لها بعدما عرفت موقعه عبر خاصية في تطبيق “سناب شات”، والذي أوضح أنه ذهب لرؤية عشيقته.

 

وأوضحت صن ، أن صديقة اللاعب واجهته واعترف بخيانته لها مجددا، مما دفعها لطرده من المنزل.

 

ديشان يحدد موقف مبابي من اللعب أمام كرواتيا بدوري الأمم

 

وأشارت “صن” نقلا عن مصدر مقرب منهما أن شريكة اللاعب ترغب في الانفصال، كما أن زملائه اللاعبين أبدوا استيائهم من تصرفه.

 

وأتم التقرير ، اللاعب الذي لم يكشف عن هويته، لا يعرف ما إذا كان شارك في مباراة إنجلترا وإيطاليا الأخيرة، والتي لعبت مساء أمس السبت، وانتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.