الدوري الإسبانياخبار كرة القدمالدوري الأوروبي

سواريز وكاراسكو يعيدان لأتلتيكو مدريد مذاق الانتصارات

استعاد فريق أتلتيكو مدريد مذاق الانتصارات من جديد بعد تعادلين متتاليين في الدوري الإسباني لكرة القدم، وحقق الفوز الثاني له في الموسم الجديد من المسابقة حيث تغلب على مضيفه سيلتا فيجو 2 / صفر اليوم السبت في المرحلة السادسة من الليجا.

وفرض النجم الأوروجوياني لويس سواريز، الذي يقضي أول موسم له مع أتلتيكو بعد رحيله عن برشلونة، تفوقه وافتتح التسجيل لأتلتيكو بعد خمس دقائق فقط من بداية المباراة إثر تمريرة من مانويل سانشيز.

وفي الثواني الأخيرة من المباراة، أكد أتلتيكو مدريد جدارته بالفوز والنقاط الثلاث وأضاف الهدف الثاني في شباك سيلتا فيجو عن طريق البلجيكي يانيك كاراسكو، عندما تابع تسديدة من البرتغالي جواو فيليكس تصدت لها العارضة.

وارتفع رصيد أتلتيكو بذلك إلى ثماني نقاط في المركز الرابع بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند خمس نقاط في المركز الثالث عشر.

ورفع سواريز رصيده بذلك إلى ثلاثة أهداف خلال هذا الموسم، حيث سجل ثنائية لأتلتيكو مدريد في المباراة الأولى للفريق في الموسم أمام غرناطة، والتي انتهت بفوز ساحق لأتلتيكو مدريد بنتيجة 6 / 1 .

وسجل سواريز اليوم الهدف رقم 150 في سجل مشاركاته بالدوري الإسباني.

أما سيلتا فيجو، فقد تلقى اليوم الهزيمة الثالثة على التوالي، علما بأن مباراة اليوم كانت السادسة له والرابع لأتلتيكو مدريد.

وشهدت المرحلة نفسها اليوم، انتصارا صعبا لغرناطة على أشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي، وقد حسم غرناطة المباراة بهدف وحيد سجله يانجيل هيريرا قبل سبع دقائق فقط من نهاية المباراة.

وعانى أشبيلية من النقص العددي في صفوفه بعد طرد خوان جوردان في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وارتفع رصيد غرناطة بذلك إلى عشر نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف ريال مدريد الذي يلتقي اليوم مع قادش، بينما تجمد رصيد أشبيلية عند سبع نقاط في المركز الثامن بجدول الترتيب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *