الدوري الإنجليزياخبار كرة القدمفيديوهاري كين

“سوبر هاتريك” كوري يقود توتنهام لانتصار كبير

سجل المهاجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين أربعة أهداف (سوبر هاتريك) قاد بها توتنهام إلى انتصار كبير على مضيفه ساوثهامبتون 5 / 2 اليوم الأحد ضمن منافسسات المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعد أن تلقى توتنهام ومديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو صدمة هزيمة الفريق على أرضه أمام إيفرتون صفر / 1 في المرحلة الأولى يوم الأحد الماضي، انتفض الفريق اللندني وحقق انتصارا كبيرا خارج الديار.

وسجل المتألق سون هيونج مين رباعيته في الدقائق 45 و47 و64 و73 بينما كان الهدف الآخر لتوتنهام من نصيب هاري كين وسجله في الدقيقة 82 .

وجاء هدفا ساوثهامبتون في الدقيقتين 32 و89 وسجلهما داني إنجز، وقد جاء الهدف الثاني من ضربة جزاء.

وحصد توتنهام بذلك أول ثلاث نقاط له في الموسم بينما ظل ساوثهامبتون بدون رصيد من النقاط بعد أن تلقى الهزيمة الثانية.

رياضي.نت "سوبر هاتريك" كوري يقود توتنهام لانتصار كبير

وكاد توتنهام أن يسجل أسرع هدف في الموسم الجديد للدوري، عندما نجح هاري كين في هز الشباك بعد دقيقتين فقط من صافرة البداية، لكن الحكم لم يحتسبها هدفا بداعي التسلل، وذلك بعد اللجوء لنظام حكم الفيديو المساعد “فار”.

كذلك ألغى الحكم هدفا لساوثهامبتون بعد 15 دقيقة من بداية المباراة، بداعي قيام إنجز بلمس الكرة بيده قبل تسديدها إلى داخل الشباك.

ويترقب عشاق الكرة الإنجليزية المباراة المثيرة المقررة في وقت لاحق اليوم الأحد بين تشيلسي وليفربول الذي توج باللقب في الموسم الماضي، للمرة الأولى خلال 30 عاما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *