اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيكريستيانو رونالدومحمد صلاح

شارك بالتصويت ــ محمد صلاح مرشح لجائزة جديدة في البريميرليج

رشح النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، المنافس ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج)، لجائزة جديدة.

 

وتالق صلاح مع ليفربول في الموسم الماضي، حيث ساهم في حصوله على بطولتي كأس كاراباو وكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

 

ورغم فوز ليفربول ببطولتي الكأس الموسم الماضي، إلا أنه خسر لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة لصالح مانشستر سيتي، الذي توج بالبطولة العريقة للموسم الثاني على التوالي، بينما فشل في الفوز بدوري أبطال أوروبا بالخسارة صفر/1 أمام ريال مدريد الإسباني في النهائي.

 

وأكد موقع ليفربول الألكتروني الرسمي، أن (الفرعون المصري) مرشح لجائزة “نورث ويست” لكرة القدم، لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2021/2022.

 

بعد استبعاده من منتخب مصر ــ صلاح يسافر إلى دبي

 

وتوج محمد صلاح في الموسم الماضي بجائزة الحذاء الذهبي، كأفضل هداف في البريميرليج بالتساوي مع الكوري الجنوبي هيونج سون مين، نجم توتنهام هوتسبير.

 

وينافس محمد صلاح كل من، كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، وكيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، وحارس إيفرتون، جوردان بيكفورد، وجوش برونيل لاعب بيرنلي.

 

من ناحية أخرى، يتنافس الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، على جائزة أفضل مدير فني في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى مات بيرد، مدرب فريق السيدات في ليفربول.

 

وينافس أيضًا هارفي إليوت، لاعب (الريدز) الشاب، على جائزة أفضل لاعب صاعد، ولين كيرنان لاعبة الموسم وأفضل لاعبة صاعدة، من ليفربول أيضًا.

 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين في حفل جوائز نورث ويست فوتبول، يوم الاثنين 7 نوفمبر.

 

جدير بالذكر أن الدولي المصري محمد صلاح فاز بتلك الجائزة في العام الماضي في نوفمبر 2022 لموسم 2020/2021.

 

ويمكنكم التصويت لنجمنا المصري محمد صلاح مـــن هـــــنـــــا.