الدوري الإماراتي

شباب الاهلي دبي يتعثر أمام النصر في الدوري الاماراتي

أهدر فريق شباب الاهلي دبي نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الاماراتي لكرة القدم.

 

وسقط شباب الاهلي دبي في فخ التعادل الإيجابي 2/2 مع مضيفه النصر، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين للمسابقة.

 

وفي مباريات أخرى، فاز الوحدة على ضيفه الجزيرة 3 /1 وخورفكان على مضيفه الظفرة 3 /1 ودبا الفجيرة على مضيفه البطائح.

 

وعلى استاد آل مكتوم، تقدم يحيي الغساني بهدف لشباب الأهلي في الدقيقة العاشرة ولكن بعد دقيقتين فقط أدرك عبدالله توري التعادل للنصر.

 

وأضاف فيدريكو كارتابيا الهدف الثاني لشباب الأهلي في الدقيقة 65 لكن المغربي عادل تاعرابت خطف هدف التعادل القاتل للنصر قبل دقيقة واحدة من النهاية.

 

وحصد شباب الأهلي نقطة واحدة رفعت رصيده في الصدارة إلى 50 نقطة بفارق 5 نقاط عن الوحدة الوصيف، مقابل 24 نقطة للنصر في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد الجزيرة عند 40 نقطة في المركز السادس.

 

وعلى استاد آل نهيان، حسم الوحدة فوزه على الجزيرة بثلاثة اهداف حملت توقيع جواو بيدرو في الدقيقة 21 وعلاء زهير في الدقيقة 26 وفاكوندو دانيل كروسبزكي في الدقيقة 53، وتكفل علي أحمد مبخوت بتسجيل الهدف الوحيد للجزيرة في الدقيقة 83.

 

وعلى استاد حمدان بن زايد، اقتنص خورفكان فوزا مثيرا من ملعب الظفرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وجاءت أهداف خورفكان عن طريق ايلتون بوا مورتي في الدقيقة الثانية وانطونيو فالمور اسيس في الدقيقة الخامسة وسايمون كابرال في الدقيقة 86 قبل أن يسجل عبد الله اسماعيل الرفاعي هدف الظفرة الوحيد في الثواني الأخيرة.

 

الفوز رفع رصيد خورفكان إلى 24 نقطة في المركز التاسع وظل الظفرة في المركز الأخير بثمان نقاط.

 

وعلى ملعب صقر بن محمد القاسمي، قاد خالد عبد الله مبارك فريقه دبا الفجيرة للفوز على مضيفه البطائح بهدف سجله في الدقيقة 24.

 

الفوز رفع رصيد دبا الفجيرة إلى 15 نقطة في المركز قبل الأخير بفارق ثلاث نقاط خلف البطائح صاحب المركز الثالث من القاع.