اخبار كرة القدمالدوري الجزائري

شباب بلوزداد يرفض التعاقد مع يوسف بلايلي

رفض شباب بلوزداد، حامل لقب الدوري الجزائري لكرة القدم، التعاقد مع نجم ” الخضر” يوسف بلايلي، الذي فسخ عقده مع نادي بريست الفرنسي الأسبوع الماضي.

 

وقال محمد بلحاج، رئيس شباب بلوزداد لوكالة الأنباء الجزائرية الرسمية اليوم الثلاثاء :”شباب بلوزداد لم يفكر أبدا في استقدام بلايلي الذي يبقى لاعبا استثنائيا لكنه لا يدخل في مخططات الفريق في الوقت الراهن، بالإضافة إلى ذلك، النادي لا يملك الإمكانيات من أجل دفع راتبه المرتفع. لا ننوي أبدا القيام بخطوة غير مدروسة تفوق إمكانياتنا”.

 

وأضاف : “اذا عرض علينا بلايلي براتب 200 مليون سنتيم (نحو 15 ألف دولار) فإننا سنقبل حتما بالعرض، لكنني أعلم أن راتبه أعلى بكثير. أحرص على التأكيد أن هذا الكلام لا يعني بتاتا أننا سعينا لاستقدام بلايلي، لا من قريب ولا من بعيد”.

 

كانت بعض التقارير تحدثت عن إمكانية عودة بلايلي /30 عاما/ للعب في الدوري الجزائري حتى يتسنى له المشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين (الشان) المقررة بالجزائر في الفترة الممتدة من 13 كانون الثاني/يناير إلى 4 شباط/فبراير 2023.

 

من جهة أخرى، أشاد بلحاج، بالبداية الرائعة لشباب بلوزداد في الدوري الجزائري وتحقيقه لأربعة انتصارات متتالية جعلته رغم امتلاكه لمباراتين مؤجلتين يحتل المركز الثاني بـ12 نقطة متخلفا بنقطتين عن النادي الرياضي القسنطيني المتصدر.

 

وأردف :”راض عن العمل الذي يقوم به المدرب نبيل الكوكي وطاقمه. لست من الأشخاص الذين يتدخلون في صلاحيات المدرب، ومهمتي تتمثل أساسا في توفير كل الإمكانيات للجهاز الفني من أجل القيام بمهامه على أحسن وجه”.

 

مارسيليا يحقق أول انتصار له في دوري أبطال أوروبا