الدوري الجزائري

شباب بلوزداد يظل في القمة والساورة ينتزع مركز مولودية الجزائر والشبيبة يفوز بثلاثية

واصل شباب بلوزداد انفراده بالصدارة في جدول ترتيب الدوري الجزائري بعدما تغلب على جمعية أولمبي الشلف 2-1 اليوم الاحد في الجولة الـ 13 .

 

ورفع شباب بلوزداد رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة بعد أن حقق اليوم الانتصار الثامن له في الموسم مقابل هزيمتين و3 تعادلات، بينما توقف رصيد جمعية أولمبي الشلف عند النقطة 11 في المركز الـ 15 .

 

وسجل عبد الرحمن بورديم وخير الدين مرزوقي هدفي شباب بلوزداد في الدقيقتين 62 و68 ثم رد جمعية أولمبي الشلف بهدف للاعب مصطفى عليلي من ضربة جزاء في الدقيقة 4 من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

 

وانقض شبيبة الساورة على المركز الثاني بعدما تغلب على نادي بارادو 4-1 .

 

وتقدم نادي بارادو بهدف للاعب يسري بوزوق في الدقيقة 17 ثم تعادل شبيبة الساورة في الثواني الأخيرة من الشوط الأول بهدف سجله أسامة بلطرش.

 

وفي الشوط الثاني، حسم شبيبة الساورة المباراة بثلاثية سجلها سعيدي إسماعيل وأيمن عبد العزيز لحمري من ضربة جزاء وإسلام بن يزلي في الدقائق 48 و83 و90 .

 

 

منتخب تونس يستعيد بريقه بفوز كبير في كاس امم افريقيا

 

 

وارتفع رصيد شبيبة الساورة بذلك إلى 274 نقطة لينتزع المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الجزائري متفوقا بفارق الاهداف أمام مولودية الجزائر الذي تعادل اليوم مع اتحاد الجزائر 1-1 .

 

وتقدم اتحاد الجزائر بهدف سجله عبد الرحمن مزيان في الدقيقة 52 ثم تعادل مولودية الجزائر بهدف سجله حمزة زايدي في الدقيقة 65 .

 

وحقق شبيبة الجزائر فوزا مقنعا أمام نجم مقرة وتغلب عليه بثلاثية نظيفة سجلها رضا بن سايح (هدفين) في الدقيقتين 8 و71 و ماسينيسا نزلة في الدقيقة 48 .

 

ورفع شبيبة القبائل رصيده بذلك إلى 21 نقطة في المركز السابع على لائحة الترتيب بينما توقف رصيد نجم مقرة عند 10 نقاط في المركز الـ 16 .

 

وشهدت مباريات الجولة نفسها من الدوري فوز اتحاد بسكرة على النادي الرياضي القسنطيني 2- صفر .

 

 

 

 

نظام الـ فار يحرم مالي من حسم التأهل في كأس الأمم الأفريقية

 

تابعنا على فيسبوك

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *