الدوري الإنجليزيكريستيانو رونالدو

شقيقة كريستيانو رونالدو تنتقد تن هاج

انتقدت إلما، شقيقة كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال لكرة القدم، وجناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، المدرب الهولندي إريك تن هاج، المدير الفني للفريق في تغريدة قاسية على حسابها في إنستجرام.

 

وجاء هجوم شقيقة رونالدو على تن هاج في أعقاب قيام مدرب مانشستر يونايتد باستبدال (صاروخ ماديرا)، خلال لقاء الفريق الملقب بـ(الشياطين الحمر) مع نيوكاسل يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم الأحد الماضي.

 

ويمر رونالدو (37 عاما)، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات بموسم صعب ، حيث سجل هدفين فقط في 12 مباراة، كما بدأ الكثير من المباريات على مقاعد البدلاء بينما شارك زميلاه ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال في تشكيلة تن هاج الأساسية.

 

وكانت الفرصة سانحة لرونالدو لتسجيل هدفه رقم 701 مع الأندية التي دافع عن ألوانها ضد نيوكاسل يوم الأحد ، لكنه لم يظهر بشكل جيد إلى حد كبير وتم استبداله قبل 20 دقيقة من النهاية.

 

ولم يكن النجم البرتغالي سعيدًا برؤية رقمه يرتفع بالاستبدال ولا تزال النتيجة التعادل السلبي، مما دفع شقيقته إلما للهجوم في تن هاج ، حيث ألمحت في حسابها على إنستجرام إلى احتمال رحيله في يناير المقبل عن قلعة (أولد ترافورد).

 

وكتبت إلما: “لقد فات الأوان” ، مع وضع علامة على الاشمئزاز رافقت تعليق إلما ، التي تشارك شقيقها نفس الإحباط.

 

وكان رونالدو يأمل في الرحيل عن مانشستر يونايتد في الصيف بعد فشل النادي في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

 

وفشل الشياطين الحمر في الفوز بالألقاب وحل في المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، ومع ذلك أدى عدم وجود عروض واقعة إلى بقاء رونالدو، لكن قد يُمنح فرصة أخرى لإثارة إعجاب المدير الفني الهولندي اليوم الأربعاء مع “عدم جاهزية” مارسيال لخوض مواجهة توتنهام هوتسبير وكذلك راشفورد.