دوري أبطال أفريقيا

شوبير يصدم جماهير الاهلي قبل مواجهة الوداد

وجه الإعلامي أحمد شوبير، نجم الاهلي السابق، صدمة لجماهير القلعة الحمراء، قبل مواجهة الفريق المرتقبة أمام الوداد البيضاوي المغربي.

 

ويلتقي الاهلي مع الوداد البيضاوي في نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم، حيث يلعب الفريقان مباراة الذهاب بالقاهرة، قبل أن يتجدد الموعد بينهما في لقاء الإياب الذي يجرى بملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية في 11 من نفس الشهر.

 

وتحدث شوبير في برنامجه الإذاعي اليومي عن موقف قائد الفريق محمد الشناوي من المشاركة في نهائي افريقيا، بعد الإصابة التي تعرض لها ومنعته من المشاركة في لقاء الفريق مع ضيفه الترجي التونسي بإياب الدور قبل النهائي للمسابقة القارية.

 

تحديد مواعيد 4 مؤجلات لـ الاهلي في الدوري المصري والقمة في علم الغيب

 

ونقل موقع (صدى البلد) تصريحات شوبير، الذي قال “مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي صعبة بسبب الإصابة.

 

وأضاف “الشناوي يعاني إصابة صعبة جدا في السمانة، والحارس فرصه ضعيفة في اللحاق بمباراة الذهاب أمام الوداد المغربى في نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

 

وتابع “الشناوي طلب منحه حقنة لتجهيزه بشكل سريع للمشاركة في النهائي، ويسابق الزمن للتخلص من الإصابة، ولكن حظوظه صعبة”.

 

تفاصيل إصابة محمد الشناوي ومدة غيابه عن الأهلي

 

يذكر أن هذا هو النهائي الثالث بين الاهلي والوداد البيضاوي في دوري الأبطال، بعدما سبق أن التقيا في نهائي نسختي 2017 و2022، اللتين توج بهما الفريق المغربي.