الدوري الإيطالي

شيرو إيموبيلي يقود لاتسيو للفوز وينفرد بصدارة قائمة هدافي الدوري الايطالي

انفرد شيرو إيموبيلي بصدارة قائمة هدافي الدوري الايطالي لكرة القدم بعدما قاد لاتسيو للفوز على مضيفه ساليرنيتانا 3-صفر اليوم السبت ضمن لجولة الـ 22 من الدوري.

 

ورفع لاتسيو رصيده إلى 35 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الايطالي بفارق 3 نقاط خلف يوفنتوس صاحب المركز الخامس، والذي يخوض مباراته في الجولة اليوم أمام أودينيزي.

 

أما ساليرنيتانا، فقد توقف رصيده عند 11 نقطة في المركز الـ 20 الاخير في جدول ترتيب الدوري الايطالي بعدما تلقى الهزيمة الـ 15 في الموسم مقابل 3 انتصارات وتعادلين.

 

وسجل شيرو إيموبيلي الهدفين الأول والثالث لفريق لاتسيو في الدقيقتين 7 و10 ثم أضاف زميله مانويل لاتزاري الهدف الثالث في الدقيقة 66 .

 

مانشستر سيتي يهزم تشيلسي ليقترب بشكل كبير من لقب البريمييرليج

 

ورفع شيرو إيموبيلي رصيده إلى 17 هدفا ليصعد إلى صدارة قائمة هدافي الدوري الايطالي بفارق هدف واحد أمام دوسان فلاهوفيتش لاعب فيورنتينا و5 أهداف أمام جيوفاني سيميوني لاعب هيلاس فيرونا.

 

وشهدت الجولة الـ 22 من الدوري الايطالي اليوم أيضا فوز تورينو على مضيفه سامبدوريا 2-1 ليرفع تورينو رصيده إلى 31 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري ويتوقف رصيد سامبدوريا عند 20 نقطة في المركز الـ 15 .

 

وكان سامبدوريا البادئ بالتسجيل عن طريق فرانشيسكو كابوتو في الدقيقة 18 ثم حسم تورينو المباراة بهدفين سجلهما ويلفريد سينجو ودينيس برايت في الدقيقتين 27 و67 من المباراة.

 

ارسنال يسرد أسباب تأجيل مباراة الديربي أمام توتنهام

 

تابعنا على فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *