الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو

(صاروخ ماديرا) مهدد بثورة مانشستر يونايتد

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إجراء ثورة كاملة في الفريق خلال الموسم المقبل، ربما تمتد إلى نجمه الأول (صاروخ ماديرا) كريستيانو رونالدو.

 

ويعاني مانشستر يونايتد من تراجع النتائج في السنوات الأخيرة، رغم كثرة تغيير المدربين وإنفاق الملايين على التعاقد مع لاعبين جدد، آخرهم رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من يوفنتوس الإيطالي.

 

ميسى.. “صدمة عاطفية” تتسبب في تراجع أداء الساحر الأرجنتيني

 

صحيفة “ذا صن” البريطانية كشفت في تقرير لها أن هناك 16 لاعباً من مانشستر يونايتد مستقبلهم معلق، في ظل نية النادي القيام بإصلاح كامل في الصيف المقبل.

 

وأوضحت الصحيفة أن هناك 16 لاعباً في مانشستر يونايتد بعضهم تنتهي عقودهم في صيفي 2022 و2023، وبعضهم معارون لأندية أخرى ويمكن بيعهم بشكل نهائي.

 

ويأتي على رأس تلك القائمة (صاروخ ماديرا) كريستيانو رونالدو، كما تضم إدينسون كافاني وبول بوجبا وخوان ماتا وجيسي لينجارد الذين تنتهي عقودهم في 2022، ثم العام المقبل تنتهي عقود ماركوس راشفورد وديوجو دالوت وفيل جونز.

 

في المقابل، يتواجد عدد من اللاعبين الذين يرغبون في الرحيل عن مانشستر يونايتد، بسبب عدم الحصول على فرصة للمشاركة الأساسية، رغم أنهم أسماء لامعة.

 

ومن أبرز هؤلاء اللاعبين لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك المعار لإيفرتون، والحارس دين هندرسون، رغم أن لديهما عقود في أولد ترافورد حتى 2025، وينطبق الأمر كذلك على آرون وان بيساكا “2024”.

 

بايرن ميونيخ يخشى مفاجآت ريد بول

 

رونالدو من جانبه اتهم بالهروب من الفريق قبل لقاء ديربي مانشستر، يوم الأحد الماضي، وسافر للبرتغال، في الوقت الذي خسر فيه فريقه 1-4، لتتراجع حظوظه في الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

في المقابل، يرتبط اسم ماركوس راشفورد بالانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي، ولا يبدو متحمساً لفكرة البقاء في أولد ترافورد بحسب الصحيفة الإنجليزية، بينما يتوقع رحيل بوجبا ولينجارد وماتا وكافاني بشكل مجاني، وكذلك أنطوني مارسيال إلى إشبيلية الإسباني المعار إليه حالياً بشكل نهائي بنهاية هذا الموسم.

 

بايرن ميونيخ يخشى مفاجآت ريد بول

 

بالإضافة إلى هؤلاء، هناك 4 شباب معارين يمكن رحيلهم بشكل نهائي، وهم أندرياس بيريرا إلى فلامنجو البرازيلي، وفاكوندو بيليستري لألافيس الإسباني، والهولندي تاهيث تشونج لبرمنجهام سيتي، وبراندون ويليام لنوريتش سيتي.

 

ويضاف إلى هؤلاء ماسون جرينوود الموقوف من قبل إدارة النادي لأجل غير مسمى، وغير واضح موقفه بعد قضية الاعتداء على صديقته.