اخبار كرة القدمالدوري المغربيدوري أبطال أفريقيا

صدمة جديدة لبطل أفريقيا.. الوداد مهدد بالاستبعاد من دوري الأبطال

يواجه نادي الوداد البيضاوي المغربي، حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، خطر الاسبتعاد من النسخة الجديدة للمسابقة القارية موسم 2022-2023.

 

وتوج الوداد بدوري الأبطال في نسخته الأخيرة، وذلك للمرة الثالثة في تاريخه، عقب فوزه 2/صفر على الأهلي المصري في المباراة النهائية للبطولة الشهر الماضي، في المباراة التي أقيمت بملعب (محمد الخامس)، معقل الفريق المغربي!

 

وكشف موقع “Le360 Sport” المغربي أن “الوداد بات مهددا بعد المشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال أفريقيا، بسبب أزمة مستحقات”.

 

وتلقت إدارة الوداد اليوم الجمعة، خطابا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، يخطره بضرورة دفع مستحقات سيسوكو لاعب الفريق السابق، والذي ربح قضيته ضد الفريق الملقب بـ(وداد الأمة) لدى محكمة التحكيم الرياضي “كاس”.

 

وأبلغ كاف جميع الاتحادات المحلية في أفريقيا، بضرورة إنهاء جميع النزاعات مقابل الحصول على الضوء الأخضر من أجل المشاركة في الموسم المقبل من دوري أبطال أفريقيا.

 

وألزمت المحكمة الرياضية إدارة الوداد، بدفع مليوني دولار لصالح سيسوكو، في قضيته ضد النادي، حسب المصدر.

 

ويأتي ذلك، بعد ساعات قليلة من خسارة الوداد كلاسيكو الكرة المغربية، عقب سقوطه أمام غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي بثنائية نظيفة أمس الخميس، ليشتعل الصراع بين الفريقين على لقب الدوري المغربي.

 

ورغم الخسارة، يتصدر الوداد جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه الرجاء، قبل خوض الفريقين مبارياتهما الخمس الأخيرة بالبطولة خلال الموسم الحالي.