الدوري الألماني

صدمة قوية لبايرن ميونخ قبل مباراة دوري الأبطال وقمة دورتموند

تلقى بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم صدمة قوية في الوقت الذي يستعد فيه الفريق للمباراة المقررة أمام مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي غدا الثلاثاء ومباراة القمة أمام غريمه بوروسيا دورتموند المقررة يوم السبت المقبل.

فقد أعلن بايرن ميونخ في بيان مقتضب أصدره اليوم الاثنين إصابة نجم الدفاع نيكلاس زوله بعدوى فيروس كورونا المستجد، طبقا لما أظهرته نتائج الفحوص.

وأوضح النادي البافاري أن زوله بدأ العزل الصحي في منزله، ولا يعاني من أعراض.

وجاء ذلك بعد أن شارك زوله في المباراة التي فاز فيها بايرن ميونخ، الذي يدربه هانزي فليك، على كولون 2 / 1 ضمن منافسات الدوري الألماني أمس الأول السبت.

وجاء النبأ بمثابة صدمة قوية لبايرن ميونخ في الوقت الذي يتأهب فيه الفريق لمواجهة ريد بول سالزبورج في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال، وكذلك مباراة القمة المرتقبة أمام بوروسيا دورتموند في البوندسليجا، والتي قد تحسم انفراد أحد الفريقين بصدارة الدوري، حيث يتساوى الفريقان برصيد 15 نقطة لكل منهما في الصدارة حاليا.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه بايرن ميونخ، المتوج في الموسم الماضي بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال تحت قيادة فليك، عن قراره بسحب عرض تجديد عقد مدافعه النمساوي ديفيد ألابا، بسبب حالة من عدم الرضا إزاء المفاوضات مع إدارة أعمال اللاعب.

وينتظر أن يعلن بايرن ميونخ المستجدات بشأن نتائج فحوص باقي لاعبي الفريق، بعد حالة القلق التي أثارها نبأ إصابة شوله.

 

رئيس بايرن ميونخ يكشف سبب الرحيل المنتظر لديفيد ألابا

 

المرض يعكر احتفال “أعظم مهاجم أنجبته ألمانيا”

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *