اخبار كرة القدمكأس العالم

صدمة لأسود الأطلس قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية

تلقى منتخب المغرب صدمة قبل لقائه مع مضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية غدا في ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2022.

 

وأكد البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، غياب عبد الصمد الزلزولي، لاعب فريق برشلونةا الإسباني عن مباراة منتخب (أسود الأطلس) الأولى ضد الكونغو الديمقراطية.

 

ويحل المنتخب المغربي ضيفا نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية غدا في ذهاب الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2022 بملعب الشهداء في كينشاسا عاصمة الكونغو الديمقراطية.

 

وقال خليلوزيتش في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس: “لقد وصل الزلزولي مصابا، ويخضع حاليا لبرنامج علاجي خاص لأننا لن نشركه في لقاء الذهاب الذي يقام على العشب الصناعي”.

 

وتابع المدرب البونسي “المشاركة على العشب الصناعي ربما تؤدي إلى تفاقم الإصابة”.

 

واختتم خليلوزيتش تصريحاته قائلا “سيكون متاحا للمشاركة في لقاء الإياب الذي يقام على العشب الطبيعي في المغرب”.

 

وغاب الزلزولي عن مران المغرب الجماعي أمس الأربعاء من أجل الخضوع لبرنامج تدريبي خاص.

 

وكان المنتخبان المغربي والإسباني تصارعا على الظفر بخدمات الزلزولي، قبل أن ينشر لاعب برشلونة صاحب الجنسيتين المغربية والإسبانية صورته بقميص منتخب المغرب، قبل أسبوعين فقط من مواجهتي الكونغو الديمقراطية وكتب عليها “قريبا”.

 

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم قد حاول ضم الزلزولي في أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون مطلع العام الحالي، لكن اللاعب استمر مع الفريق الكتالوني.

 

وفقد الزلزولي مكانه في فريق برشلونة خلال الفترة الماضية بعد انضمام صفقات جديدة مثل إيميريك أوباميانج وفيران توريس وأداما تراوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *