الدوري الإيطالياخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

صفقات بارزة بالدوري الإيطالي في الوقت القاتل

شهدت الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية التي أغلقت مساء الاثنين نشاطا ملموسا لعدة أندية في الدوري الإيطالي لكرة القدم استعدادا لتحديات الموسم الجديد، الذي تأثر جدول مبارياته بتوقف الموسم الماضي لفترة طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وحسم يوفنتوس بطل الدوري تعاقده مع فيدريكو كييزا بعقد إعارة من فيورنتينا لمدة عامين ويتضمن بندا يتيح ليوفنتوس التعاقد معه بشكل نهائي.

وأوضح يوفنتوس أنه يمكنه ضم اللاعب بعقد نهائي في صفقة قد تصل قيمتها إلى 50 مليون يورو، وهو ما يتوقف على متغيرات متعلقة بالأداء والألقاب.

وأثنى بطل الدوري بشكل كبير على قدرات كييزا البالغ من العمر 23 عاما والذي خضع للكشف الطبي قبل الالتحاق بصفوف المنتخب الإيطالي الذي يستعد حاليا لمباراة ودية ومباراتين في دوري أمم أوروبا.

أما فيورنتينا، فقد تغلب على الفجوة في خط هجومه بالتعاقد مع خوسيه كاييخون البالغ من العمر 33 عاما والذي قضى سبعة أعوام ضمن صفوف نابولي.

كذلك تعاقد فيورنتينا مع المدافع أنطونيو باريكا البالغ من العمر 25 عاما بعقد إعارة من موناكو الفرنسي، ويتمتع باريكا بمعرفة بالدوري الإيطالي حيث لعب الموسم الماضي معارا لفريق جنوه.

أما روما، فقد حسم تعاقده مع المدافع الإنجليزي كريس سمولينج بعد أن قدم اللاعب مستويات جيدة مع الفريق خلال إعارته في الموسم الماضي من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتعاقد فريق العاصمة الإيطالية مع سمولينج لمدة ثلاثة أعوام في صفقة قيمتها 15 مليون يورو.

وتجدر الإشارة إلى أن سمولينج لعب ضمن صفوف مانشستر يونايتد بين عامي 2010 و2019 وخاض أكثر من 320 مباراة بقميص الفريق وتوج معه بعدة ألقاب من بينها لقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتوصل نابولي إلى اتفاق لضم تيمو باكايوكو من تشيلسي الإنجليزي وقد اجتاز اللاعب الفحوص الطبية تمهيدا لانتقاله إلى الدوري الإيطالي.

أما إنتر ميلان، الذي اهتزت شباكه بثستة أهداف خلال مبارياته الثلاثة الأولى في الدوري الإيطالي، فقد حسم التعاقد مع المدافع ماتيو دارميان البالغ من العمر 30 عاما، لاعب مانشستر يونايتد السابق، بعقد إعارة من بارما.

 

بايرن ميونخ يحسم صفقات مهمة في نهاية سوق الانتقالات

 

فيروس كورونا يضرب الدوري الإيطالي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *