محمد صلاحالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الفرنسيدوري أبطال أوروباكيليان مبابي

صلاح.. الكشف عن طلبات ليفربول للاستغناء عن (مو)

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن النجم المصري محمد صلاح منفتح على فكرة الانتقال لبرشلونة أو باريس سان جيرمان، في ظل غموض مستقبله.

 

ودخل الدولي المصري آخر 18 شهرًا في عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي، ويعتقد أن المفاوضات بشأن تجديد عقده توقفت، من المفهوم أنه لم يتم إجراء أي محادثات منذ ديسمبر الماضي، وأن جناح تشيلسي وروما السابق يبحث عن احتمالات أخرى.

 

جمال بلماضي يثير قلق الجزائريين

 

وأوضح رامي عباس عيسى، وكيل أعمال صلاح، أنه لن يعود إلى طاولة المفاوضات ما لم يتم تقديم عرض أفضل من ليفربول، ويُعتقد أن صلاح يريد عقدًا يجعله أحد أعلى اللاعبين أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وذكرت صحيفة (ميرور) البريطانية إن صلاح ليس لديه أي نية لتجديد عقده مع ما هو مطروح حاليًا من عرض، في حين أشارت تقارير صحفية إلى أن برشلونة وباريس سان جيرمان البدائل المطروحة أمام هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للانتقال إلى أحدهما الموسم المقبل.

 

وبات صلاح، البالغ من العمر 29 عاما، خيارا ممكنا للنادي الإسباني الذي تردد إنه ”مهتم جدًا“ بوضع اللاعب بعد أن فشل في التعاقد معه قبل عامين، ويمكن المضي قدما في ضمه الصيف، لكن يعتقد أن ليفربول سيطلب حوالي 84 مليون جنيه إسترليني مقابل هداف البريميرليج.

 

وذكر التقرير أن برشلونة يأمل في دفع 58.8 مليون جنيه إسترليني، بالنظر إلى أنه لن يتبقى سوى عام واحد على نهاية عقده.

 

كلاسيكو الأرض.. الريال يتحدى البارسا في قمة الدوري الإسباني

 

أما باريس سان جيرمان فلن يعاني من أجل تلبية طلبات صلاح المالية، حيث يستعد النادي الباريسي لخروج جماعي في فترة الانتقالات المقبلة، مع توقعات برحيل نحو تسعة لاعبين وعرضهم للبيع، بعد الخروج المهين من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

 

ويريد باريس سان جيرمان إعادة تشكيل الفريق، ومع احتمال انضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد مجانا هذا الصيف، سيكون صلاح بديلاً مناسبًا.

 

ويراقب متصدر الدوري الفرنسي أيضًا موقف ماركوس راشفورد بعد استبعاد المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا من أحدث تشكيلة لفريق جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، وكذلك غموض مستقبله في (أولد ترافورد).

 

ياسين بونو يقترب من البريميرليج

 

وتردد أن هاتف راشفورد “لم يتوقف عن الرنين” بعد أن قال رالف رانجنيك، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إنه يمكنه الرحيل هذا الصيف. لم يهدر برشلونة الكثير من الوقت في إبداء اهتمامه براشفورد، بينما سجل ليفربول أيضًا اهتمامًا مفاجئًا.

 

يبقى أن نرى أين سيلعب صلاح وراشفورد الموسم المقبل، لكن قد تكون هناك جولة انتقالات بين برشلونة وليفربول وباريس سان جيرمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *