اخبار كرة القدم

صلاح بعلم مصر في الترويج لقميص ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم عن قميص الفريق الجديد من خلال صور وفيديو نشرها على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) للاعبين وهم يرتدون قميص الفريق العريق.

 

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول صور النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الإنجليزي، وعلى وجهه ابتسامة وهو يرتدي القميص الجديد لفريقه، والذي جاء باللون الأزرق الداكن مع وضع شعار النادي وشعار الشركة الرعاية في أماكنهما المعتادة.

 

فضلا عن ذلك، فإنه خلال الفيديو الترويجي للقميص الجديد على حساب ليفربول في تويتر أيضا، ظهر صلاح وهو يحمل علم مصر ومكتوبا عليه “الملك المصري”.

 

أنس جابر تواصل انطلاقتها غير المسبوقة في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

 

كما ظهر في صور القميص الجديد مجموعة من اللاعبين إلى جوار صلاح على رأسهم المهاجم الأوروجواياني داروين نونيز ولاعب الوسط جوردان هندرسون والاسكتلندي أندي روبرتسون والبرازيلي روبيرتو فيرمينو ومواطنه فابينيو والكولومبي لويس دياز.

 

وأوضح ليفربول أن القميص الجديد بات متاحاً للبيع بالطلب المسبق سواء عبر تطبيق النادي على الهواتف أو بالطلب على متجر النادي، وبكافة الأحجام وللرجال والسيدات.

 

يشار إلى أن القميص الأساسي لليفربول جاء باللون الأحمر بينما القميص الثاني باللون الأبيض مع بعض الخطوط السوداء، حيث ارتداه الفريق في الخسارة 1-2 أمام مانشستر يونايتد بالجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز.

روبيرتسون وهندرسون

فابينيو ولويس دياز

محمد صلاح نجم ليفربول