الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

محمد صلاح.. لاعب الموسم في البريميرليج بتصويت الجماهير

واصل النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، هوايته في حصد الجوائز الفردية.

 

ونال محمد صلاح جائزة لاعب الموسم في النسخة المنتهية من الدوري الإنجليزي الممتاز (2021-2022)، المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا بتصويت الجماهير.

 

وأعلن نادي ليفربول في بيان نشره على حسابه الرسمي بموقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي اليوم الإثنين أن صلاح تفوق في التصويت على عدد من اللاعبين أبرزهم كيفين دي بروين وفيل فودين، ثنائي فريق مانشستر سيتي، ورييس جيمس، وكونر جالاجر، لاعبي تشيلسي وكريستال بالاس على الترتيب.

 

وبهذا، حصل محمد صلاح على جائزته الفردية الخامسة في الموسم المنصرم، بعد جائزة هداف الدوري الإنجليزي، وأفضل صانع لعب في المسابقة، فضلا عن جائزة أفضل هدف، وكذلك أفضل لاعب بإنجلترا من رابطة الكتاب البريطانيين.

 

وكان صلاح اقتسم جائزة الهداف مع هيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير، برصيد 23 هدفا لكل منهما، فيما اعتلى صدارة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف بـ13 تمريرة حاسمة.

 

وفاز هدف صلاح المذهل في تعادل ليفربول 2/2 مع مانشستر سيتي بجائزة الأفضل، حيث أظهر النجم المصري مهارة رائعة بمراوغة 3 لاعبين، قبل أن يلتف اللاعب الأعسر ويتجاوز لاعبا رابعا ويهز شباك الحارس البرازيلي إيدرسون مورايش بتسديدة من زاوية ضيقة بقدمه اليمنى.