اخبار كرة القدم

صلاح محسن “صداع” في الأهلي

يواصل صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إثارة الجدل داخل جدران القلعة الحمراء وذلك في محاولة منه للرحيل عن صفوف الفريق مجانا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وبات اللاعب صداعا في رأس مسئولي النادي خلال الفترة الحالية لاسيما وأنه يواصل رفض العروض التي يتلقاها في محاولة للحصول على الاستغناء من الأهلي والرحيل إما للزمالك أو بيراميدز وهو الامر الذي يرفضه مسئولو الأهلي لاسيما وأن الناديين لم يدخلا في مفاوضات رسمية مع النادي وحاولا استمالة اللاعب وجعله يرحل عن القلعة الحمراء مجانا.

 

 

ورغم تواجد على قائمة الانتظار في الأهلي وهو الأمر الذي سيجعله يغيب عن الملاعب حتى يناير المقبل، في حال عدم رحيله لأي ناد آخر، إلا أن اللاعب يواصل رفض العروض .. وهو ما جعل مسئولو الأهلي يتركوه يتصرف في العروض التي يتلقاها.

 

ويبدو أن هذا الأمر لاقى استحسان اللاعب الذي بالفعل بدأ يفكر في عرضين من فيوتشر وسيراميكا للانتقال لأحدهما خلال الفترة الحالية الرحيل عن صفوف الأهلي ولو حتى سبيل الإعارة حتى لا يفقد حساسية المباريات ويكون الانتقال لأحدهما بمثابة “مسكن” يخلص الأهلي من صداع اللاعب.

 

وبالفعل دخل اللاعب في مفاوضات مع الناديين ولكن لم يتم حسم الامر بعد.. ويميل محسن للعب لسيراميكا لاسيما وأنه عمل من قبل مع أحمد سامي في سموحة عندما أعاره الأهلي من قبل واستطاع اللاعب تحت قيادة سامي أن يستعيد مستواه ويعود للأهلي.