الدوري الإنجليزيروبرت ليفاندوفسكيفينيسيوسكريستيانو رونالدوكيفن دي بروينكيليان مبابيليونيل ميسيمحمد صلاحنجوم

صلاح ورونالدو على رأس فريق (فيفا 22).. وغياب ميسي

تواجد النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، على رأس الفريق المثالي لموسم 2021/2022، الذي أعلنت عنه شركة  “EA Sports”  المنتجة للعبة “فيفا 22” اليوم الجمعة.

 

وضم فريق الموسم المثالي الجناح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإضافة إلى الفرنسي كريم بنزيمه، مهاجم ريال مدريد الإسباني.

 

حارس مرمى مصري يخطف أنظار بايرن ميونخ

 

وحصل بنزيمه على أعلى تقييم ببطاقة (98)، يليه 7 لاعبين بتقييم (97)، هم رونالدو، كيليان مبابي، محمد صلاح، رافاييل لياو، لوكا مودريتش، جوشوا كيميتش وروبرت ليفاندوفسكي.

 

وهناك 5 لاعبين بلغت بطاقتهم تقييم (96)، وهم كيفن دي بروين، فينيسيوس جونيور، جود بيلينجهام، فيرجيل فان دايك وكريستوفر نكونكو.

 

بينما حصل 6 لاعبين على بطاقة (95) وعلى رأسهم ثيو هيرنانديز، جواو كانسيلو وماركينيوس، إلى جانب روبن دياز، كاليدو كوليبالي ووسام بن يدر.

 

وفاة اللاعب الجزائري الشاب بلال بن حمودة

 

وتواجد لوكاس باكيتا وأوريلين تشواميني ببطاقة تحمل تقييم (94)، فيما حصل ترينت أليكسندر أرنولد على (92) بالتساوي مع الحارس الوحيد في التشكيلة، وهو مايك ماينان، حارس ميلان الإيطالي.

 

وغاب عن فريق الموسم المثالي مجموعة من النجوم البارزين، على رأسهم الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وكذلك الكوري الجنوبي هيونج مين سون، مهاجم توتنهام هوتسبير، الذي تقاسم مع صلاح جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المنصرم.