اخبار كرة القدممحمد صلاح

صلاح يثير الجدل بعد خسارة منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية

أثار محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، الجدل عقب خسارة منتخب مصر 1/4 أمام مضيفه منتخب كوريا الجنوبية، اليوم الثلاثاء.

 

وتضاعفت معاناة المنتخب المصري في الفترة الأخيرة، عقب تلقيه خسارة قاسية أمام المنتخب الكوري الجنوبي في المباراة الودية التي جرت بينهما في وقت سابق اليوم، حيث تأتي بعد أيام قليلة من خسارة منتخب الفراعنة صفر/2 أمام مضيفه منتخب إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقررة في كوت ديفوار عام 2023.

 

ونشر صلاح صورة جديدة على حسابه الخاص بموقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي، اليوم، بعد لحظات من خسارة منتخب بلاده، ليثير جدلا واسعا في الشارع المصري، حيث ظهر مرتديا زي البحر ومستعرضا عضلاته وذلك خلال تواجده على ظهر أحد اليخوت في مدينة الغردقة الساحلية المصرية.

 

وتساءلت الجماهير عبر موقع التواصل الإجتماعي عن أسباب مشاركة محمد صلاح هذه الصورة وسط حالة الغضب التي تنتاب الجماهير المصرية من أداء المنتخب المصري.

 

واعتبر البعض صورة محمد صلاح كنوع من الاستجمام خلال اجازته الصيفية عقب قضائه موسما تاريخيا مع فريقه، توج خلاله بالعديد من الجوائز والألقاب الفردية، في حين اعتبر البعض الآخر أن ذلك رسالة تجاهل من صلاح للاتحاد المصري لكرة القدم ردا على حالة التخبط التي تحدث داخل المجلس وتسببت في النهاية لظهور منتخب مصر بهذا الأداء المخيب للآمال.

 

وتمني البعض أن بخرخ صلاح بتغريدة في الوقت الحالي لتهدئه الأمور بعض الشيء مثلما يفعل مع جماهير ليفربول في الأوقات الصعبة.

 

في المقابل، قام البعض الآخر بربط صورة صلاح كونها إشارة لليفربول الإنجليزي بعد التعاقد مع  المهاجم الشاب داروين نونيز مقابل ما يصل إلى 100 مليون يورو. في الوقت الذي لم يحدد محمد صلاح مصيره مع النادي حتي الان وذلك قبل انتهاء عقده بنهاية الموسم المقبل.

 

ومازالت أصداء أداء ونتائج منتخب مصر الأول لكرة القدم، المخيبة لآمال الجماهير المصرية تلقي بظلالها على الساحة الكروية.

 

وفي الوقت الذي يقترب فيه مسؤولو اتحاد الكرة من تحديد مصير الجهاز الفني للفراعنة بقيادة إيهاب جلال، لاسيما بعدما خرج جمال علام، رئيس اتحاد الكرة بتصريح البحث عن مدرب أجنبي خلال الفترة القادمة ليكون خلفا للجهاز الحالي، تزايدت الأصوات المطالبة باستقالة أو إقالة مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي الذي تولي المهمة مطلع العام الحالي فقط بعد العديد من الازمات التي ضربت كرة القدم المصرية مؤخراً.