اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيمحمد صلاح

صلاح يقود ليفربول للفوز على كريستال بالاس وديا

قاد النجم الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق الفوز 2/صفر على كريستال بالاس في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الجمعة في سنغافورة.

 

وتأتي المباراة ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وجلس صلاح على مقاعد البدلاء في الشوط الأول للمباراة، الذي انتهى بتقدم ليفربول بهدف نظيف حمل توقيع جوردان هندرسون، قائد الفريق، في الدقيقة 12، قبل أن يشارك مع انطلاق الشوط الثاني.

 

ومن أول محاولة هجومية لصلاح في المباراة، سجل (الفرعون المصري)، الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 47، عبر قذيفة بقدمه اليسرى من داخل المنطقة، عجز حارس مرمى كريستال بالاس عن التصدي لها، لتعانق شباكه.

 

وكان ليفربول تلقى خسارة قاسية صفر-4 أمام غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بالعاصمة التايلاندية بانكوك، يوم الثلاثاء الماضي، في مستهل مبارياته الودية، فيما كان هذا هو اللقاء الودي الثاني لكريستال بالاس، عقب فوزه 5-4 على ميلوول الإنجليزي يوم السبت الماضي.

 

ويلتقي ليفربول مع لايبزج الألماني يوم 21 يوليو، ثم مع سالزبورج النمساوي يوم 27 من الشهر ذاته في مباراتين وديتين، قبل أن يواجه مانشستر سيتي بعدها بثلاثة أيام في كأس الدرع الخيرية، ويختتم استعداداته لبدء الموسم بملاقاة ستراسبورج الفرنسي يوم 31 من نفس الشهر.