محمد صلاحالدوري الإنجليزيساديو مانينجومهاري كين

صلاح ينافس 5 نجوم على جائزة جديدة في البريميرليج

ينافس النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، للحصول على جائزة جديدة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، عن المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج لشهر فبراير الماضي.

 

مان سيتي.. جماهير (السماوي) ترد صفعة فيرجسون

 

ويتنافس (الفرعون المصري) على جائزة أفضل لاعب لشهر فبراير في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتصويت الجماهير، حيث يتواجد معه 5 مرشحين آخرين.

 

ويتواجد مع صلاح كل من: هاري كين (توتنهام هوتسبر)، تشي آدمز (ساوثامبتون)، هيونج مين سون (توتنهام هوتسبر)، كريج داوسون (وست هام يونايتد)، جارود بوين (وست هام يونايتد)، وفقا لما نشره حساب الرابطة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) اليوم الاثنين.

 

جدير بالذكر أن صلاح سجل 3 أهداف وصنع هدفاً آخر خلال 4 مواجهات خاضها في الدوري الإنجليزي خلال شهر فبراير الماضي، الذي شهد أيضا مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بالكاميرون وشهدت حصول منتخب الفراعنة على المركز الثاني.

 

ويتصدر (مو) ترتيب هدافي البريميرليج هذا الموسم حاليا برصيد 19 هدفا، متفوقا بفارق 7 أهداف على زميليه في ليفربول البرتغالي ديوجو جوتا والسنغالي ساديو ماني، اللذين يتقاسمان المركز الثاني.

 

يشار إلى أن نجم ليفربول على تلك الجائزة في شهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج من رابطة الدوري الإنجليزي عن شهر أكتوبر الماضي أيضا.