دوري أبطال أفريقيا

صن داونز يكرر تفوقه على الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

بات ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي على مشارف التأهل لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

وتغلب صن داونز، حامل لقب المسابقة عام 2016، 1/صفر على ضيفه الأهلي المصري اليوم السبت في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الأولى من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

 

مباراة برايتون ضد ليفربول.. صلاح يقود (الريدز) لمواصلة الانتفاضة

 

وسجل الناميبي بيتر شالويلي هدف الفريق الجنوب أفريقي الوحيد في الدقيقة 23، بعدما تابع ركلة ركنية من الناحية اليسرى، عجز دفاع الأهلي عن إبعادها، ليسدد مباشرة وهو على بعد خطوات قليلة من المرمى، واضعا الكرة داخل الشباك.

 

بتلك النتيجة، كرر صن داونز تفوقه على الأهلي، بعدما سبق أن تغلب عليه في الجولة الماضية بالنتيجة ذاتها على ملعب القاهرة الدولي، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط، معززا موقعه في الصدارة.

 

شاكيرا تعلن سبب رفضها الزواج من بيكيه

 

في المقابل، تجمد رصيد الأهلي، حامل لقب البطولة في النسختين الماضيتين، عند 4 نقاط في المركز الثاني، متفوقا بفارق الأهداف على الهلال والمريخ السوداني، صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب، المتساويين معه في نفس الرصيد.

 

وأصبح صن داونز بحاجة لحصد نقطة وحيدة فقط من مباراتيه المتبقيتين أمام مضيفه الهلال وضيفه المريخ من أجل الصعود رسميا إلى الدور المقبل، فيما يتعين على الأهلي الفوز في مباراتيه القادمتين على المريخ ثم الهلال واللتين من المقرر أن تجريان على ملعب (الأهلي وي السلام) في العاصمة المصرية القاهرة.