إيرلينج هالانداخبار كرة القدمالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيفيديو

صورة – الجماهير الإنجليزية تسخر من هالاند

تعرض النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، لانتقادات حادة بسبب إهدار الفرص خلال مباراة فريقه أمام ليفربول على كأس الدرع الخيرية لكرة القدم.

 

وخسر مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 أمام ليفربول في مباراة الدرع الخيرية 2022، خلال أول ظهور رسمي لهالاند الذي فشل في التسجيل مع الفريق السماوي.

 

في الظهور الأول بالموسم الجديد.. الفراعنة يحلقون في سماء الكرة الأوروبية

 

وأهدر هالاند فرصة سهلة لتسجيل الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، لتنهال عليه انتقادات جماهير فريقه وسخرية أنصار ليفربول.

 

وكتب أحد مشجعي مانشستر سيتي: “ما هذا الإهدار الذي قام به؟”، بينما سخر مشجع من جمهور ليفربول من النرويجي: “كيف يهدر هالاند فرصة من هذا المكان؟”.

 

ونال هالاند انتقادات أخرى بالمقارنة بين مستوى مدافعي الدوري الإنجليزي ولاعبي الدوري الألماني القادم منه، حيث كتب أحدهم: “أدرك هالاند أنه استبدل اللعب ضد مزارعي البوندسليجا بفرق الدوري الإنجليزي التي تدافع بشكل حقيقي”.

 

وفي الإطار نفسه كتب مشجع آخر: “هالاند أصيب بصدمة حياته، المدافع يدافع بشكل فعلي في إنجلترا، بينما في البوندسليجا يقومون بالزراعة”.

 

فيديو – ريال مدريد يهزم يوفنتوس وسط حضور جماهيري ضخم

 

ووضع مشجع آخر صورة لهالاند قام فيها بقص شعر اللاعب وتضخيم وجهه ليبدو ممتلئا وعلى وجهه علامات الغضب، مع عبارة: “ملخص لمسات هالاند في الشوط الأول ضد ليفربول، لمسته الأولى أفضل من نونيز”.

 

ولم تتوقف السخرية عند هذا الحد، فكتب آخر: “لوكاكو النرويجي”، في إشارة للبلجيكي روميلو لوكاكو الذي فشل مع تشيلسي الموسم الماضي ليعود لفريق إنتر ميلان في صيف 2022.

 

وكتب آخر: “لن أمنح أحكاماً مبكرة، ولكن هالاند يذكرني بلوكاكو”.

 

السخرية من هالاند

 

السخرية من هالاند