الدوري الإيطاليكريستيانو رونالدو

صورة فاضحة تشعل أزمة في يوفنتوس قبل مواجهة إنتر بكأس إيطاليا

تسببت صورة فاضحة داخل غرفة خلع ملابس فريق يوفنتوس إلى حدوث أزمة بين لاعبي الفريق قبل لقائه المرتقب مع إنتر في نهائي بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم.

 

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها اليوم الاثنين أن الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم يوفنتوس، نشر صورة عارية لزميله ليوناردو بونوتشي من غرفة خلع ملابس فريق (السيدة العجوز)، حيث كان الدولي الإيطالي يقف بلا ملابس في الخلفية.

 

وأخذ موراتا صورة “سيلفي” مع الكولومبي خوان كوادرادو ووضعها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “أنستجرام” الذي يمتلك عليه أكثر من 16.5 مليون متابع.

 

وتقدم موراتا باعتذار إلى بونوتشي على الصورة وقام بحذفها على الفور، مع عبارة: “نحن في غاية الأسف”.

 

وتم التقاط الصورة بعد حصة تدريبية لليوفي في إطار تحضيرات الفريق لمواجهة إنتر ميلان المرتقبة بعد غد الأربعاء في نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم.

 

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها التقاط صورة عارية لأحد مدافعي اليوفي في غرفة خلع الملابس، حيث حدث الأمر للمرة الأولى، في 2018 حين التقط كريستيانو رونالدو صورة مع راؤول بيلانوفا لاعب كالياري الحالي وناشىء ميلان وقتها، حيث ظهر جيورجيو كيليني عارياً في الخلفية.

 

ويسعى يوفنتوس وإنتر للتتويج بلقب كأس إيطاليا لمصالحة جماهيرهما بعد المستوى المخيب الذي ظهر به الفريقان في الموسم الحالي.

 

وبينما مازال إنتر يمتلك فرصة الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي، الذي فاز به في الموسم الماضي، في ظل احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة، بفارق نقطتين فقط خلف ميلان (المتصدر) قبل مرحلتين على نهاية البطولة، فإن آمال يوفنتوس انعدمت في استعادة اللقب الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 38 لقبا.