الدوري المصريتنسكأس العالم

ضياء السيد.. ظهور صادم للمدرب العام لمنتخب الفراعنة

أثار ضياء السيد مدرب منتخب مصر لكرة القدم الجدل بظهور صادم، خلال مباراة سموحة والمقاولون العرب ببطولة الدوري المصري الممتاز اليوم.

 

وتعادل سموحة بدون أهداف مع المقاولون العرب، خلال المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الإثنين، على ملعب (عثمان أحمد عثمان) في الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري.

 

وشهدت المباراة حضور الجهاز المساعد للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، والذي يتكون من ضياء السيد (المدرب) ومحمد شوقي (مساعد المدرب) وعصام الحضري (مدرب حراس المرمى).

 

(الملك المصري) في التشكيل المثالي للبريميرليج

وخلال المباراة، التقطت الكاميرات صورة صادمة، ظهير فيها ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر، وهو نائم أثناء مشاهدة المباراة.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة بشكل واسع، حيث أبدوا استغرابهم من نوم المدرب العام، رغم أنه حضر لمشاهدة المبارة ومتابعة أفضل العناصر.

 

وكان كارلوس كيروش قد كلف جهازه المعاون ببدء الزيارات وحضور التدريبات الخاصة بالفرق لمتابعة جميع اللاعبين عن قرب والتنسيق معهم قبل المعسكر المقبل.

 

يذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهة نظيره السنغالي، يومي 25 و29 مارس المقبل، في المرحلة النهائية الحاسمة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

 

وستكون المباراة بمثابة إعادة للقاء المنتخبين في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، التي اختتمت بالكاميرون في السادس من فبراير الجاري، والتي انتهت بتتويج منتخب السنغال باللقب للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه 4/2 بركلات الترجيح على المنتخب المصري، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف.

 

ويأمل منتخب مصر في التأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما سبق له المشاركة في نسختي المونديال عامي 1934 و1990، بالإضافة للنسخة الماضية التي أقيمت في روسيا عام 2018.

 

في المقابل، يحلم منتخب (أسود التيرانجا) بالصعود لكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما سبق أن شارك في نسخة البطولة عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، التي شهدت تأهله لدور الثمانية، وكذلك في النسخة الماضية في روسيا.

 

يشار أيضا إلى أن تقارير ذكرت باحتمالية وجود تغيير في الطاقم الفني المعاون لكارلوس كيروش عقب الفوز بالمركز الثاني في أمم أفريقيا مباشرة، وهو ما نفاه الاتحاد المصري لكرة القدم أكثر من مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *