اخبار كرة القدم

طالب مصري يطالب راشفورد بتعويض 10 ملايين يورو

قال السيد سلامة، محامي الطالب المصري محمد عصام، الذي اتهم بتوجيه رسائل عنصرية لماركوس راشفورد، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عزمه رفع قضية تعويض ضد نجم منتخب إنجلترا بقيمة مالية قدرها 10 ملايين يورو.

 

وأضاف سلامة في تصريحات لموقع “مصراوي” الألكتروني: “محمد عصام شاب محترم يملك صفات الريف المصري الأصيل، حصل على تقدير جيد هذا العام، بعدما كان يحصل على درجة الامتياز في الأعوام الدراسية السابقة، بسبب تأثر نفسيته بقضية راشفورد”.

 

وتابع: “القضاء المصري نزيه وشريف وعظيم ويمتلك الاستقلالية التامة، فلم بتأثر بأي شيء ولم يتدخل أحد في الحكم، خاصة وأن القضية تخص لاعبا كبيرا وعالميا”.

 

البريميرليج ــ لقاء تشيلسي وليفربول مهدد بالتأجيل

 

وعن إلزام راشفورد بدفع مبلغ مالي قيمته 75 جنيها مصريا بعد الحكم الصادر ببراءة الشاب محمد عصام من توجيه عبارات عنصرية للاعب الإنجليزي، قال السيد سلامة: “هذا هو القانون في مصر، من يخسر قضية يصبح ملزوما بدفع هذا المبلغ المالي”.

 

وكان محامو راشفورد أقاموا دعوى قضائية ضد الطالب المصري محمد عصام، بتهمة استخدامه عبارات مسيئة وعنصرية عبر منشور على إحدى الصفحات الرسمية الخاصة باللاعب الإنجليزي.

 

وقضت محكمة المنصورة الاقتصادية في مصر، أمس الخميس، بعدم قبول دعوى نجم مانشستر يونايتد، وإلزام رافعها دفع 75 جنيها مصريا مقابل أتعاب المحاماة.