الدوري المصري

طلائع الجيش يقتنص فوزه الأول في عام 2023 بـ الدوري المصري على حساب المحلة

وضع فريق طلائع الجيش حدا لنتائجه المتواضعة في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وأنعش آماله في تجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 

وحقق الطلائع فوزا ثمينا 1 / صفر على ضيفه غزل المحلة، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ24 للمسابقة.

 

وتقمص محمد شحاتة دور البطولة في المباراة، التي جرت بملعب جهاز الرياضة العسكري، عقب تسجيله هدف الطلائع الوحيد في الدقيقة السادسة.

 

وأصبح هذا هو الانتصار الأول للطلائع منذ بداية عام 2023، حيث يرجع آخر انتصار له في المسابقة إلى 20 كانون الأول/ديسمبر الماضي، حينما فاز على ضيفه البنك الأهلي بالنتيجة ذاتها ضمن منافسات المرحلة الثامنة في البطولة.

 

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد طلائع الجيش، الذي حقق فوزه الرابع في البطولة خلال الموسم الحالي، إلى 21 نقطة، لكنه بقي في المركز السابع عشر (قبل الأخير)، بفارق 4 نقاط خلف مراكز الامان، علما بأنه مازال يمتلك مباراتين مؤجلتين.

 

في المقابل، توقف رصيد غزل المحلة، الذي تلقى خسارته الـ12 في البطولة هذا الموسم والرابعة على التوالي، عند 30 نقطة في المركز الثاني عشر، بفارق 6 نقاط فقط أمام مراكز الهبوط.