اخبار كرة القدمالدوري السعوديكأس العالمنجوم

عالم كرة القدم يحتفل بتتويج الهلال بلقب الدوري السعودي

احتفل عالم كرة القدم بتتويج الهلال بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم (دوري كأس محمد بن سلمان).

 

وتوج الهلال بلقب الدوري السعودي في الموسم المنقضي (2021/2022)، وذلك للمرة الثامنة عشر في تاريخه، بعدما تربع على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 68 نقطة، إثر تغلبه 2/1 على الطائي في الجولة الأخيرة، متفوقا بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه اتحاد جدة.

 

وتسابق العديد من الشخصيات والمؤسسات من أجل تهنئة الهلال بتتويجه بلقب الدوري السعودي للمرة الثالثة على التوالي والخامسة خلال المواسم الستة الأخيرة.

 

وهنأ مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره الهلال السعودي برسالة عبر حساب النادي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

 

ونشر النادي العريق على حسابه الخاص بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “تهانينا لنادي الهلال الشقيق ولاعبنا السابق آيجالو على حسم لقب المحترفين السعودي”.

 

وقدم نادي وولفرهامبتون الإنجليزي رسال تهنئة إلى الهلال أيضا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

 

وقام النادي الملقب بـ(الذئاب) بتهنئة الهلال بطريقة طريفة حيث نشر على “تويتر”: “تعبنا من المباركة لهذا النادي” في إشارة إلى تتويج النادي باللقب.

 

من جانبه، شارك تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني، الذي يتولى أيضا منصب رئيس هيئة الترفيه السعودية، أفراح النادي الملقب بـ(الزعيم) بعد الفوز بلقب الدوري السعودي.

 

ونشر تركي آل الشيخ تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أعلن فيها إقامة مباراة بين الهلال وألميريا قبل بداية الموسم المقبل.

 

وحسب ما ذكره آل الشيخ، ستقام مباراة الهلال مع ألميريا يوم 7 أغسطس المقبل في بريطانيا.

 

كما هنأ الحساب الرسمي لنهائيات كأس العالم في قطر هذا العام، نادي الهلال السعودي بالدوري، حيث نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: الهلال حسم لقب دوري كأس محمد بن سلمان 2021-22 بعد أن قلب الطاولة على الاتحاد في آخر الجولات”.

 

وأضاف: “هل يلهم نجوم الزعيم الأخضر السعودي لكتابة التاريخ في فيفا كأس العالم قطر 2022؟”.