اخبار كرة القدمالدوري الفرنسيكأس العالمكيليان مبابيليونيل ميسي

عامل وحيد يحدد مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان

يشجع تألق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان إدارة نادي العاصمة الفرنسية على التفكير بشكل إيجابي في مستقبله مع الفريق.

 

ويرتبط ميسي بعقد مع باريس سان جيرمان ينتهي في صيف 2023، أي نهاية الموسم الحالي، مما يسمح له بالتفاوض مع أي ناد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وأوضحت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية في تقرير لها أن إدارة سان جيرمان، متمثلة في رئيس النادي ناصر الخليفي والمدير الرياضي لويس كامبوس، تريد بقاء ليونيل ميسي داخل جنبات ملعب (حديقة الأمراء) بعد تألقه اللافت هذا الموسم.

 

ميسي يكشف سر تألقه في الموسم الحالي

 

ونجح ميسي في تعويض بدايته المخيبة الموسم الماضي ببداية ساحرة هذا العام، عبر تسجيل 6 أهداف وصناعة 8 أخرى، في 11 مباراة بكل البطولات.

 

وأكدت الصحيفة أن باريس سان جيرمان سيقاتل لتجديد عقد ميسي إذا حافظ اللاعب على نفسه مستواه الفني والبدني عقب المشاركة في كأس العالم 2022 مع الأرجنتين في نوفمبر المقبل.

 

وسيفعل باريس سان جيرمان كل ما يمكنه فعله للتجديد لميسي مثلما فعل مع كيليان مبابي مهاجم الفريق الذي كان على وشك الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في صيف العام الحالي قبل أن يجدد عقده حتى 2025.

 

ويريد باريس سان جيرمان أن ينهي ميسي مشواره الكروي في فرنسا، كي يربط نفسه بالنادي بعد الاعتزال، حيث يدرك الباريسيون قيمة وأهمية أن يكون فريقهم هو آخر محطة في مسيرة البرغوث، اللاعب الذي يراه الكثيرون الأفضل في تاريخ كرة القدم.

 

نيمار يثير الجدل من جديد بشأن علاقته مع مبابي

 

وكان كامبوس رد مؤخراً على الشائعات التي تحدث عن إمكانية رحيل الأسطورة الأرجنتيني صيف العام المقبل بأنه يأمل في بقاء ميسي مع باريس سان جيرمان لعامين إضافيين بعد نهاية عقده الحالي.

 

يذكر أن ميسي انتقل لفريق العاصمة الفرنسية قادماً من برشلونة الإسباني العام الماضي، بعد مشوار دام نحو 21 سنة بقميص برشلونة، منها 17 مع الفريق الأول.